recent
أخبار ساخنة

فيديو اليوم : إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 في أقل من 13 دقيقة و النهاية التي يتمنى اللاعبين ، لنشاهد..

إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 في أقل من 13 دقيقة و النهاية التي يتمنى اللاعبين

فيديو اليوم : إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 في أقل من 13 دقيقة و النهاية التي يتمنى اللاعبين

طبعا خلال الفترة السابقة كانت لدينا فقرة على مستوى موقعها عبارة عن صورة أو فيديو أسبوعي ترفيهي بدرجة أولى حيث نشارك معكم مجموعة من الصور و الفيديوهات الترفيهية بدرجة أولى وهو ما يعود إلى الواجهة عن طريق الفيديو الجديد الذي نشارك معكم عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث ومن خلال تحدي قام بانجازه أحد المستخدمين عبارة عن ترفيه للجمهور حيث يحاول إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 حصرية جهاز بلايستيشن 4 المثيرة للجدل في أقل من 13 دقيقة ، لكن الشيء المميز أن هذا الأخير ينفد ما كان يجول بخاطر عدد من المستخدمين و هو التخلص من شخصية Abby بأسرع طريقة ممكنة و يضع بذلك حد لأحداث اللعبة بالكامل .

قبل حتى لا تنطلق و التي لن نتطرق لها لكي لا نحرق المحتوى على المستخدمين ممن يخططون لتجربة اللعبة لكن من دون شك أن هذه النهاية السريعة ستكون سعيدة بالنسبة لأغلب المستخدمين ممن لم ترق لهم شخصية Abby نظرا لفعلتها و يترك بذلك شخصية Ellie و Joel يعيشان بأمن و سلام .

و لن أطيل عليكم كثيراً و أترككم مع هذا الإستعراض بالفيديو و الذي يوثق للحظة إنهاء اللعبة في وقت قياسي مع الإشارة أن الموضوع عبارة عن محتوى ترفيهي فقط لا غير ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 متاح منذ تاريخ 19 يونيو الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الفيديو:

google-playkhamsatmostaqltradent