recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Elden Ring تكشف عالمها و حجم التطويرات الأضخم في تاريخ أستوديو From Software !

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Elden Ring تكشف عالمها و حجم التطويرات الأضخم في تاريخ أستوديو From Software

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Elden Ring تكشف عالمها و حجم التطويرات الأضخم في تاريخ أستوديو From Software

لعبة Elden Ring تظل أحد العناوين المنتظرة بقوة من طرف الجمهور من محبي العناوين التي تتوفر من طرف استوديو From Software حيث و منذ الكشف عن اللعبة قبل فترة طويلة من الوقت من طرف الفريق اللعبة ظلت غائبة عن الأنظار لفترة معينة و كل ما يتوفر هو مجرد إشاعات و تسريبات من حين لآخر .

و هوما تتحدث عنه من خلال موضوع شامل على موقعنا حيث قررنا أن نجمع لكم في هذا الموضوع كافة التفاصيل التي تم الكشف عنها عن طريق مجموعة مصادر في الأيام القليلة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق سلسلة من التفاصيل الرهيبة التي تمت الإشارة إليها من جانب أحد المصادر على موقعنا و هو ما نشارككم بشكل مفصل عبر القائمة أسفل الموضوع .

حيث أردنا أن نوضح لكم كل التفاصيل بشكل مبسط للغاية و دون تعقيدات مع الإشارة أن هذه الإشاعات تظل من مصادر غير رسمية و طبعا أغلب التوقعات تشير إلى أن اللعبة قد تسجل حضورها و عودتها إلى الواجهة عن طريق البث المباشر للحدث Xbox Game Showcase القادم من طرف شركة مايكروسوفت عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و طبعا سنحاول تقريبكم من كافة التفاصيل عن اللعبة فور توفرها لكن قبل ذلك أترككم مع أهم ما جاء في التسريبات الأخيرة عن اللعبة ،، تحياتي.

- العالم سيكون ديناميكي و هذا الأمر يشمل كل من الأعداء و الأحداث بصفة عامة بحكم أن كل شيء لن يكون ثابت في هذا العالم .
 

- الأحوال الجوية و الطقس في عالم اللعبة هو الأخر سيكون ديناميكي ناهيك عن وجود تعاقب الليل والنهار .
 

- اللعبة تتضمن نظام إضاءة جديد للغاية تم تطويره خصيصا للعالم الخاص بها .
 

- نظام الإضاءة و الطقس سيكون واضح أيضا خلال المعارك التي تخوضها في عالم اللعبة و على سبيل المثال من الممكن أن تدخل في معارك و الجو ماطر لكن خلال النهاية يمكن أن تخرج من المعركة و الجو صباحي و مشمس .
 

- خاتم Elden Ring له تأثير على عالم اللعبة و الأحداث دون الكشف عن التفاصيل المتعلقة بهذه التأثيرات الجانبية .
 

- لعبة Elden Ring تعتبر حسب التسريبات الجديدة من أكثر العناوين لأستوديو From Software تتضمن محتوى عبارة عن عتاد مثل الدروع و الأسلحة .
 

- عالم لعبة Elden Ring سيكون عبارة عن قطعة واحدة لكنه متفرق على مستوى مجموعة خرائط أو ممالك كما جاء في تسريبات سابقة على موقعنا و كل خريطة أو مملكة لديها مميزات خاصة عبارة عن تأثيرات جانبية لم يتم الكشف عنها .
 

- المناطق المتواجدة في عالم لعبة Elden Ring يمكن استكشافها بالكامل بشخصيتك عكس ما تتيح سلسلة ألعاب Dark Souls التي كانت توفر مناطق مذكورة في الألعاب لكن لا تستطيع زيارتها في العالم .
 

- على مستوى الذكاء الاصطناعي فقد تم العمل على تطويره بشكل كبير لكي يسير في نفس الإتجاه مع الميكانيكية المستخدمة على مستوى طريقة اللعب عناصر العالم المفتوح الجديدة .
 

- من بين التفاصيل المثيرة أن الأعداء سيستفيدون من هذا التطور الكبير على مستوى الذكاء الاصطناعي بحكم أن هؤلاء يمكنهم تنفيذ حركات جد معقدة الان كما أن مجموعات متوسطة العدد يمكن أن تتحالف ضدك بطريقة تعاونية لتنفيذ هجمات قوية و ذات ضرر كبير .
 

- الحياة البرية متواجدة بقوة في هذا العالم الديناميكي بحكم أن الحيوانات سيكون لهم حضور وفعالية دون كشف الطريقة .
 

- لعبة Elden Ring ستكون أول عنوان من أستوديو From Software يتضمن عالمها عدد كبير من السكان التي تقطن في الممالك معا حيث سيكون هناك جميع الأجناس بين البشر و مخلوقات أخرى .
 

- على مستوى أحداث اللعبة نتقمص فيها دور شخصية بشرية و الأحداث الخاصة بها تحمل هدف شخصي له يرغب بتحقيقه .
 

- أحداث القصة مبنية على أساس دمار الخاتم Elden Ring الذي كان عبارة عن قفل لأحد أخطر المخلوقات في هذا العالم و الذي سيفتح أبواب عوالم أخرى و التي ستجتاح منها مجموعة من المخلوقات عبارة عن أعداء جدد في جميع أنحاء الممالك في عالم اللعبة .

google-playkhamsatmostaqltradent