recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Bandicoot On the Run للهواتف الذكية !

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Bandicoot On the Run للهواتف الذكية

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Bandicoot On the Run للهواتف الذكية

خلال الفترة الماضية كان الجمهور على أجهزة الألعاب المنزلية على موعد مع إعلان أول من نوعه للعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time الرئيسية من السلسلة العريقة و التي قررت أن تعيدها إلى الواجهة شركة أكتفيجين من جديد إلى الواجهة بتوجه مختلف و كلاسيكي نوعا ما .

إلا أنه و خلال الأشهر السابقة فقد كانت قد طفت على السطح لأول مرة لعبة من عالم سلسلة Crash Bandicoot موجهة إلى الهواتف الذكية تحت نظام iOS و أيضا Android من تطوير أستوديو King حيث و عن طريق التفاصيل التي تبينت حينها فقد علمنا أن اللعبة متوفرة حصريا للتجربة فعليا من خلال مجموعة دول وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم مجددا بصفة رسمية .

حيث و دون سابق إنذار فقد تمت إماطة اللثام عن حساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت إسم لعبة Crash Bandicoot On the Run و كما يمكن أن نشاهد عن طريق التغريدة المتواجدة في الحساب فهذه الأخيرة فعلا عبارة عن مشروع موجه إلى الهواتف الذكية .

و كما سبق و أن لاحظنا في العروض بالفيديو المسربة سابقا فعنوان اللعبة يوحي إلى نظامها بالتحديد و هو ما يجب أن نكون على موعده خلال المرحلة المقبلة بلا أدنى شك حيث من المفترض أن نحصل على إعلان من أكتفيجين خلال الساعات القليلة أو الأيام المقبلة كأقصى تقدير على كل من نظام من iOS و كذلك Android و هو ما سنشارككم كافة التفاصيل عنه مباشرة بعد الكشف الرسمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent