recent
أخبار ساخنة

الكشف بالصور عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4 !

الكشف بالصور عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4

الكشف بالصور عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4

لعبة Ghost of Tsushima تعتبر من بين العناوين القادمة خلال هذا الشهر على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و طبعا تظل واحدة من بين أهم العناوين التي تستأثر باهتمام الجمهور دون حد سواء الشيء الذي يجعل منها مركز إهتمام و متابعة للجمهور و طبعاً أغلب المعطيات عنها تظل مهمة و هو ما نشارككم عن طريق هذا الموضوع .

حيث و من خلال صورة تم الكشف عنها من خلال جهاز بلايستيشن 4 لأحد المراجعين للعبة بحكم أن هذا الأخيرة و قبل أسبوعين من الأن و هي تحت تجربة مجموعة من المستخدمين عبر العالم قبل الكشف عن التقييمات النهائية إنطلاقا من تاريخ 14 يوليو الحالي أي بعد أسبوع من الأن ستكون التقييمات متوفرة من طرف جميع المواقع المتخصصة .

بالعودة إلى صلب الموضوع فهذا المراجع و من خلال الصورة التي تمت مشاركتها من خلال جهاز بلايستيشن 4 الخاص به يمكن أن نرصد فيها حجم ملف تحميل اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث لم تتعدى المساحة الإجمالية للعبة ما يناهز 35,5 جيجابايت و طبعاً بالمقارنة مع ما توفر في الفترة الماضية .

خاصة حجم لعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي أصبح يلامس حاجز 200 جيجابايت على الأجهزة المنزلية إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم لعبة The Last of Us Part 2 التي توفرت مؤخرا على جهاز بلايستيشن 4 بحجم 90 جيجابايت يمكن القول أن لعبة Ghost of Tsushima لا تساوي شيء مقارنة مع هؤلاء تماما .

و فعلا مفاجأة أكثر من رائعة للجمهور و تحديدا لأستوديو Sucker Punch الذي بالرغم من كمية التفاصيل في عالم لعبته و أيضا المحتويات إلا أن اللعبة يظل حجمها النهائي فعلا أكثر من مناسب و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق الصورة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظر في تاريخ 17 يوليو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الكشف بالصور عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS4

google-playkhamsatmostaqltradent