recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول المقاطع الموسيقية للعبة Ghost of Tsushima ويمكن الاستماع إليها من هنا..

الكشف عن أول المقاطع الموسيقية للعبة Ghost of Tsushima

الكشف عن أول المقاطع الموسيقية للعبة Ghost of Tsushima

لعبة Ghost of Tsushima و منذ الكشف عنها لأول مرة خلال السنوات الماضية جعلت الجمهور فعلا يتعلق بهذه الحصرية الضخمة القادمة على جهاز بلايستيشن 4 وطبعا إقترب اليوم الموعود و المنتظر من طرف جمهور هذه اللعبة و تحديدا جمهور عناوين أستوديو Sucker Punch .

الذي يظل من بين الفرق الأساسية لدى شركة سوني وهو ما جعلها فعلا تستثمر بشكل كبير على هذا العنوان الضخم للغاية و هو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق التفاصيل التي تم رصدها .

حيث علمنا أن اللعبة قد تم العمل على المقاطع الموسيقية الخاصة بها من طرف الموزع الموسيقي السيد Ilan Eshkeri تم أيضا Shigeru Umebayashi ما يعني أن اللمسة اليابانية فعلا ستكون متواجدة بقوة وهو ما يؤكد أن الأستوديو فعلا لم يترك أي شيء للحظ و حاول أن يعمل على تقديم الأفضل بالنسبة للجمهور .

و هو ما ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانبه حينما قرر أن يشارك معنا أول المقاطع الموسيقية المختارة من اللعبة و هو ما يمكن الاطلاع إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن اللعبة ستستفيد من المقاطع الموسيقية الخاصة بها عن طريق شريط مخصص يتوفر في الأسواق في نفس اليوم الذي يتم إطلاقها و هو 17 يوليو المقبل عن طريق أغلب الخدمات السحابية بطبيعة الحال و نذكر أن إطلاق اللعبة النهائي منتظر هو الأخر في نفس التاريخ على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري ،، تحياتي.

المقاطع الموسيقية :





google-playkhamsatmostaqltradent