recent
أخبار ساخنة

كوجيما يواصل العمل على مشروعه الجديد و ينشر المزيد من الصور..

كوجيما يواصل العمل على مشروعه الجديد و ينشر المزيد من الصور

كوجيما يواصل العمل على مشروعه الجديد و ينشر المزيد من الصور

طبعا المطور الياباني هيدو كوجيما سبق و أن تحدثنا عنه في موقعنا عن طريق رصد لمجموعة من التفاصيل و المعطيات المرتبطة به بحكم أنه يعتبر من الشخصيات المعروفة في مجال صناعة الألعاب و التي قدمت الكثير وهو ما يجعل من الأخبار عنه فعلا تحظى باهتمام كبير للغاية من طرف الجمهور الشيء الذي يمكن أن نسجل من جديد اليوم عن طريق المزيد من المعطيات المرتبطة به.

بحكم أن هذا الأخير شاركنا قبل أسابيع مجموعة من المقتطفات عبارة عن صور من ورشته للعمل على المشروع القادم بعد لعبة Death Stranding بحكم أنه بمعية أفراد أستوديو Kojima Productions الخاص به يعمل في نفس الوقت على مشروع نسخة لعبة Death Stranding على جهاز البي سي و أيضا التجهيز لعنوان جديد و هو ما طفى على الواجهة مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية .

بحكم أن هذا الأخير نشر صورة و هو بعمل رفقة المصمم الياباني Yoji Shinkawa الذي يظل رفيق دربه خلال أغلب المشاريع السابقة و تحديدا عن طريق سلسلة ألعاب Metal Gear Solid و التي كان يتم العمل عليها مع شركة كونامي قبل أن ينسحب منذ سنوات عديدة .

هذا الأخير و عن طريق الصورة الجديدة يؤكد أن المصمم Yoji فعلا بصدد التعاون معه لطرح تصور لما يخطط له حيث من الواضح أن المشروع الجديد ما يزال فى مرحلة ما قبل الإنتاج و أول الصور توثق لوجود مركبة فضائية على شكل غواصة و هو ما سيكون فعلا توجه جديد من طرف المطور هيدو كوجيما و الذي يتعاون من جدبد مع المصمم Yoji Shinkawa الذي من الواضح أنه منهمك في الصورة لطرح هذا التوجه على أرض الواقع .

و من خلال هذه المعطيات فالسيد كوجيما يؤكد من جهة أخرى أن العنوان القادم فعلا من المستبعد أن يكون الأن في مرحلة متقدمة و ما يزال يحتاج للمزيد من السنوات قبل أن يصبح جاهزا و هو ما سنحاول متابعته عن قرب لمشاركة معكم كافة المعطيات في حال توفرها طبعا ،، تحياتي.

كوجيما يواصل العمل على مشروعه الجديد و ينشر المزيد من الصور

كوجيما يواصل العمل على مشروعه الجديد و ينشر المزيد من الصور


google-playkhamsatmostaqltradent