جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةHideo Kojima

كوجيما يواصل التشويق لمشروعه القادم بالمزيد من الصور !

كوجيما يواصل التشويق لمشروعه القادم بالمزيد من الصور

كوجيما يواصل التشويق لمشروعه القادم بالمزيد من الصور

خلال مساء أمس أشرت في موضوع آخر على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل والمعطيات التي طفت على الواجهة و القادمة من طرف السيد هيدو كوجيما المطور الياباني المعروف الذي تبين أنه فعلا عاد للعمل من جديد على إحدى الأفكار التي يحاول تطويرها في المرحلة المقبلة و من الواضح أنه فعلا مقتنع هذه المرة بالفكرة خاصة أنه يشارك المزيد من التفاصيل عنها .

إد كان خلال يوم أمس قد قدم لنا صورة من مكتبته و التي يكشف فيها عن عدة معطيات تهم مركبة فضائية ربما و أيضا دمية من عالم لعبة Death Stranding فقد عاد هذا الأخير اليوم و هو يحمل في جعبته باقة مهمة من التفاصيل المثيرة إنطلاقا من الصورة المشاركة من طرفه .

حيث نشاهد فيها المطور الياباني و هو يستمع الى ألبوم Oasis لكن المستخدمين رصدوا صورة في الخلفية لغواصة و تصميمها إن صح القول عليها شعار Bridges إحدى الشركات المتواجدة فى عالم لعبة Death Stranding فهل يكون هذا الأخير بصدد العمل على جزء جديد من هذه السلسلة أو إصدار فرعي من عالمها ؟

لا شيء مؤكد طبعا لغاية اللحظة فهي مجرد توقعات لكن هذه التفاصيل تزيد الشكوك حول هذه الخطوة الممكنة جدا من طرف المطور كوجيما و طبعا ما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد خلال المرحلة المقبلة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال