جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصرية

المؤثر Dr Disrespect يتم ايقاف حسابه للأبد على خدمة البث المباشر Twitch لهذا السبب..!

المؤثر Dr Disrespect يتم ايقاف حسابه للأبد على خدمة البث المباشر Twitch

المؤثر Dr Disrespect يتم ايقاف حسابه للأبد على خدمة البث المباشر Twitch

خلال مساء أمس تفاجئ عدد من المستخدمين و رواد موقع البث المباشر تويتش بخير مفاده أن قناة المؤثر المعروف Dr Disrespect و الذي يقدم سلسلة من البثوث المباشرة على حسابه فى الخدمة أن هذا اللعبة قد تعرض حسابه إلى الإيقاف وهو ما جعل الشركة فعلا ترسل العديد من الأموال إلى المشتركين في القناة لديه الأمر الذي جعل العديد من الإحتمالات تطفوا على السطح وهو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم .

بحكم أن عدة مصادر تتحدث عن القضية و أولهم السيد Rod Breslau الذي أكد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الإيقاف فقط مؤقت و بسرعة ستعود الفتاة بحكم أنها ليست المرة الأولى التي يتم ايقاف فيها قناة المؤتر Dr Disrespect على الخدمة .

إلا أنه و من جهة أخرى عن طريق تغريدة من طرف السيدة Shannon Liao الصحفية في موقع The Verge و خلال نقلها إلى ما جاء في بيان الخدمة نفسها فقد أكدت أن الإيقاف فعلا للأبد و خطوة إرسال مبالغ الاشتراكات إلى المستخدمين فهي بمثابة إشارة مفادها أن القناة لن تعود أبدا .

و عن الأسباب في الإقدام على هذه الخطوة من طرف خدمة Twitch فهو يعود بالأساس إلى انتهاك العديد من حقوق الخدمة و التي تم التوقيع عليها من طرف المؤثر Herschel Beahm IV من قبل إلا أنه في في كل مرة لن تسلم الجرة .

و هو ما عجل بإيقاف قناة هذا الأخير على الخدمة و طبعا المستخدم Dr Disrespect له تاريخ طويل مع خدمة تويتش و كمية المشاحنات بينه و بين الخدمة خاصة في عام 2019 حينما تم تصوير من طرفه أشخاص غرباء دون إذن منهم في أحد دورات المياه في مدينة لوس انجلوس على خلفية تواجده في معرض E3 و هو ما يعتبر بالشيء الغير جديد على هذا المستخدم ،، تحياتي.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال