recent
أخبار ساخنة

صورة للعبة Ghost of Tsushima تكشف وجود أخطاء في النسخة اليابانية !

صورة للعبة Ghost of Tsushima تكشف وجود أخطاء في النسخة اليابانية

صورة للعبة Ghost of Tsushima تكشف وجود أخطاء في النسخة اليابانية

لعبة Ghost of Tsushima لا يفصلنا عنها سوى القليل قبل أن تصبح متاحة لجميع المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و هو الشيء الذي يجعل من الإنتظارات فعلا كبيرة لهذه الأخيرة وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق سلسلة من التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة .

خاصة أن أول النسخ تم إرسالها إلى المراجعين إلا أنه و مع الأسف الشديد نحن في موقع GAMES 4 FANS لم نتوصل بنسخة من هذه الأخيرة رغم أننا كنا متحمسين لمشاركة رأينا معكم إلا أننا نعدكم بالرغم من كل ذلك بمواصلة تغطية كافة التفاصيل و المعلومات عن اللعبة و من بينها ما طفى على السطح خلال هذا اليوم .

حيث أفاد عدد من الإعلاميين اليابانيين بعدما تم الإطلاع على صورة القائمة الرئيسية للعبة بالنسخة المحلية هناك أن هذه النسخة تحتوي على بعض الأخطاء الفادحة و الناجمة على الترجمة التلقائية للعبة من الإنجليزية إلى اليابانية يضيف هؤلاء .

بحكم أن القائمة الأولى و التي يجب أن تتضمن " مرحلة جديدة " فقد تمت ترجمتها بمعنى آخر و هو " لعبة جديدة كليا " الشيء الذي يختلف مع المفهوم الأصلي للقائمة حسب قول عدد من الإعلاميين هناك كما أن أغلب القوائم يضيف هؤلاء فقد كانت الترجمة عليهم فقط باستخدام المترجم الكلاسيكي .

و هو ما لا نعلم كيف ستظهر معه الترجمة العربية على الأقل و التي تهمنا نحن في المجتمع العربي بدرجة أولى ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost of Tsushima يظل منتظر في تاريخ 17 يوليو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ، تحياتي.

صورة للعبة Ghost of Tsushima تكشف وجود أخطاء في النسخة اليابانية

google-playkhamsatmostaqltradent