recent
أخبار ساخنة

ثيم الإحتفال بمرور 10 سنوات على خدمة PlayStation Plus أصبح متوفر الأن على جهاز PS4 بالمجان ، إليكم من هنا..

ثيم الإحتفال بمرور 10 سنوات على خدمة PlayStation Plus أصبح متوفر الأن على جهاز PS4 بالمجان

ثيم الإحتفال بمرور 10 سنوات على خدمة PlayStation Plus أصبح متوفر الأن على جهاز PS4 بالمجان

سبق و أن أشرنا إلى الأمر خلال الفترة الماضية قبل أن يصبح متوفر حتى بحكم أن سوني و خلال الإعلانات التي قدمت في بحر الأسبوع الجاري فقد كشفت بصفة رسمية عن العناوين التي ستوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يوليو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 بشكل مسبق على عكس ما كان متوقعا خلال الفترة السابقة .

بحكم أن الإعلان تم بشكل مسبق نظرا لإحتفال الشركة بمرور 10 سنوات على إطلاق الخدمة لأول مرّة و في نفس البيان الرسمي الذي تمت مشاركته معنا فقد أعلنت هذه الأخيرة أن الجمهور سيكون له موعد خلال الفترة المقبلة مع ثيم مجاني لتخصيص واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

و هو ما تم الكشف عنه فعلا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان نهائي من طرف الشركة و التي أكدت أن الجمهور يمكنه الأن الحصول على الثيم المجاني على متجر بلايستيشن ستور و هو ما يمكن أن نشاهد بواسطة إستعراض بالفيديو للمسرب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Wario64 و الذي جرب الثيم الجديد .

إلا أنه و لغاية الأسف فهذا الأخير لا يضم أي موسيقى في الخلفية بالمقابل التصاميم على الثيم تظل مقبولة لكن من الواضح أنه لن يكون أفضل ثيم على الإطلاق في جهاز بلايستيشن 4 ، أترككم الحين مع الروابط المباشرة لتحميل الثيم على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و العربي معا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الثيم في متجر بلايستيشن ستور الأمريكي .
الرابط المباشر للحصول على الثيم من متجر بلايستيشن ستور العربي .

google-playkhamsatmostaqltradent