جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus لشهر يوليو ، ثلاثة ألعاب ضخمة..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus لشهر يوليو


تحديث : الألعاب المجانية أصبحت متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور العربي و يمكن تحميلها إنطلاقا من هذه اللحظة بالنسبة للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس .

كما كان متوقعا خلال الفترة الماضية عن طريق سلسلة من التفاصيل التي أشرت لها عن طريق موقعنا أن شركة سوني فعلا ستحتفل بمرور عشرة سنوات عن إطلاق خدمة بلايستيشن بلس بأفضل طريقة ممكنة و الأفضل من دون شك سيكون من منح الجمهور عناوين ضخمة بالمجان و هو ما تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث وعلى عكس ما كان متوقعا أن يتم تقديم الألعاب المجانية خلال يوم الأربعاء من الشهر القادم ، فقد أقرت الشركة بأن الإعلان سيتم هذا اليوم وهو ما توصلنا به قبل لحظات قليلة من كتابة هذه الأسطر حيث علمنا أن الجمهور سيكون له موعد من عناوين ضخمة جدا .

و نجد من أهمها تواجد لعبة Rise of the Tomb Raider و تحديدا نسخة 20 Year Celebration التي تتضمن اللعبة الأساسية و كافة المحتويات الإضافية التي توفرت عليها ، ناهيك عن عنوان آخر مثل لعبة NBA 2K20 و المزيد كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن هذه العناوين ستتوفر للتحميل إنطلاقا من تاريخ 7 يوليو إلى غاية 3 أغسطس القادم و هي طبعا مدة كافية من أجل إضافة الألعاب المجانية و الإستمتاع بها مع التذكير أن ثيم مجاني متاح للتحميل في الفترة المقبلة كما جاء في إعلان شركة سوني حيث سيتوفر خلال هذا الأسبوع على متجر بلايستيشن ستور و هو ما سنحاول مشاركة معكم تفاصيله خلال المرحلة المقبلة بعد إطلاقه ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة Rise of the Tomb Raider 20 Year Celebration
- لعبة NBA 2K20
- لعبة Erica
- ثيم مجاني بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق خدمة بلايستيشن بلس .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال