جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2020 ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2020

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2020

بعدما كانت خلال الشهر الماضي جد متميزة و استمعت للجمهور يبدوا أن شركة سوني فعلا ستواصل في شهر يوليو الحالي على نفس الموال من خلال إعلانات قوية على مستوى العناوين التي ستتوفر بالمجان بالنسبة للمستخدمين على خدمة بلايستيشن بلس وهو ما يمكن أن ننتظر حقا .

خاصة و أن هذه الأخيرة تتجهز للاحتفال بمرور 10 سنوات عن إطلاق الخدمة لأول مرة على جهاز بلايستيشن 3 و سبعة سنوات على توفرها في جهاز بلايستيشن 4 و لا يوجد أفضل إحتفال من دون عناوين مجانية ضخمة و كما عودناكم من خلال موقعنا سنحاول أن نقدم لكم نظرة عن بعض العناوين التي من الممكن أن تكون متاحة عن طريق هذه عروض للألعاب المجانية في شهر يوليو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث يتوقع عدد مهم من المنابر الإعلامية أن الفرصة ستكون فعلا جد مناسبة أمام سوني للضرب بقوة و منح الجمهور عناوين ضخمة بعض الشيء و من بينها ربما يكون هناك وجود للعبة Horizon Zero Dawn و التي قد تتوفر بالمجان خلال الشهر القادم للمشتركين خاصة أنه لم يمضي سوى وقت قصير على الإعلان عن الجزء القادم من السلسلة Horizon Forbidden West لجهاز بلايستيشن 5 .

وبالتالي سيكون من الجيد محاولة جلب المزيد من المستخدمين إليها بالإضافة إلى لعبة Spider Man هي الأخرى التي قد تكون فعلا من بين العناوين المبرمجة خاصة و أن الشركة ترغب بالضرب بقوة عن طريق العناوين المجانية .

من جهة أخرى يمكن أن ننتظر أيضا إعلان عن عنوان من صنف البلاتفورم و المغامرات و لا يوجد أفضل من تحمبعة Crash Bandicoot N Sane Trilogy التي ستكرس الشراكة و التعاون القوي بين أكتفيجين و شركة سوني عن طريق هذا العنوان الذي كان قد توفر حصريا لمدة عام كامل على جهاز بلايستيشن 4 .

و بما أن الجزء الجديد Crash Bandicoot 4 It's About Time أعلن عنه مؤخرا فأعتقد أن توفير هذه التجميعة بالمجان سيكون قرار ممتاز للغاية و لو أنها تظل فقط عبارة عن توقعات في إنتظار المعلومات الرسمية من طرف شركة سوني التي سرعان ما ستشارك معنا هذه المعطيات في القريب العاجل و تحديدا يوم الأربعاء المقبل 1 يوليو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال