recent
أخبار ساخنة

سوني تشاركنا تفاصيل مثيرة عن واجهة المستخدم لجهاز PS5 و الإمكانيات الجديدة المتاحة..!

سوني تشاركنا تفاصيل مثيرة عن واجهة المستخدم لجهاز PS5 و الإمكانيات الجديدة المتاحة

سوني تشاركنا تفاصيل مثيرة عن واجهة المستخدم لجهاز PS5 و الإمكانيات الجديدة المتاحة

مر وقت طويل عن آخر التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف شركة سوني عن طريق براءاة الإختراع وهو ما يعود مجددا هذا اليوم على خلفية كمية مهمة من التفاصيل المثيرة التي تمت مشاركتها معنا من جانب الشركة عن جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث و عن طريق مجموعة وثائق تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن .

فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا تعد العدة إلى واجهة مستخدم فعلا متقدمة تقنيا عن ما كان عليه الحال في جهاز بلايستيشن 4 الحالي ، خاصة و أنها أقرت في الفترة الماضية أن الواجهة الجديدة من حيث الشكل ستكون مختلفة جملة و تفصيلا عن ما كان متاحاً من قبل مؤكدة أيضا أن عدة خصائص ستكون تحت لواء المستخدمين .

و من بينها ما نحن بصدد الإطلاع عليه عن طريق الإستعراض بالصور إنطلاقا من براءة اختراع جديدة تؤكد أن واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا ستتيح مجموعة إمكانيات قوية مثل إيقاف اللعبة في الخلفية و التوجه إلى عدة تطبيقات على الجهاز مثل الموسيقى أو اليوتوب .

ناهيك عن تشغيل ألعاب أخرى في نفس الوقت و العودة إلى العناوين الأخرى أو الإنتقال فيما بينها بشكل مباشر دون أي أوقات إنتظار حيث تؤكد هذه الأخيرة أن الجهاز و على عكس منصة بلايستيشن 4 لن يعاني من أي تشنجات أو بطئ من حيث سلاسة الواجهة .

و جميع الأوامر يمكن توجيهها للجهاز و الاستجابة ستكون بأسرع ما يكون و هو ما يجب أن نحصل على المزيد عنه بحكم أن سوني وعدت بتقديم التفاصيل المتعلقة بواجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 القادم خلال حدث خاص و هو ما سيكون فعلا أمر مثير للاهتمام لمعرفة المزيد عنها و مميزاتها ،، تحياتي.

سوني تشاركنا تفاصيل مثيرة عن واجهة المستخدم لجهاز PS5 و الإمكانيات الجديدة المتاحة

google-playkhamsatmostaqltradent