recent
أخبار ساخنة

خدمة PlayStation Plus تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها !

خدمة PlayStation Plus تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها

خدمة PlayStation Plus تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها

خلال الشهر القادم يوليو ستكون خدمة بلايستيشن بلس الخاصة بشركة سوني فعلا قد مرت عليها ما يناهز عشرة سنوات بعدما تم إطلاقها في نفس الشهر من عام 2010 على جهاز بلايستيشن 3 و الذي كان حينها يعاني من ويلات أكبر عملية اختراق لحسابات المستخدمين على خدمة PSN الشيء الذي عصف بمجموعة كبيرة جدا من المستخدمين .

إلا أن الفترة ما بعد هذه الأزمة فقد عرفت إطلاق شركة سوني خدمة بلايستيشن بلس و هي عبارة عن مولود جديد يتيح مجموعة امتيازات حينها المشتركين من أهمها العناوين المجانية الشهرية ، حيث و كما أتذكر فقد كانت في أول إطلاق العرض تتيح مباشرة للمستخدمين ستة عناوين مجانية لتحميلها دفعة واحدة .

قبل أن تصبح على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2013 من بين الخدمات الأساسية و الرئيسية جدا في المنصة بحكم أنه بدونها لا يمكن الولوج إطلاقا إلى الخدمات الخاصة بأطوار الأونلاين في الألعاب وهو ما جعل قيمتها فعلا ترتفع بنسبة كبيرة جدا و هذا العام تحتفل بمرور عشرة سنوات كاملة .

و أكيد أن شركة سوني تعد العدة للاحتفال بها و المشتركين تحديدا في الخدمة سيكون لهم موعد خلال الشهر القادم ربما مع عناوين ضخمة بالمجان احتفالا بهذه الخدمة التي أصبحت فعلا بالنسبة لشركة سوني من بين الأساسيات و أكيد أنها سترافق جهاز بلايستيشن 5 القادم بطريقة أو بأخرى للاستفادة من مميزات أخرى لما لا ، شاركونا متابعيتا توقعاتكم بالنسبة للعناوين أو طريقة إحتفال سوني بالخدمة و هل تتوقعون أن توفر عناوين ضخمة للغاية في قائمة الألعاب المجانية الشهرية لشهر يوليو المقبل ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent