جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

سوني تتيح لك ثيم مجاني بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق خدمة PlayStation Plus..

سوني تتيح لك ثيم مجاني بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق خدمة PlayStation Plus..

سوني تتيح لك ثيم مجاني بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق خدمة PlayStation Plus

خلال يوم أمس تمت إماطة اللثام رسميا عن قائمة العناوين المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن بلس في شهر يوليو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و التي حملت في جعبتها العديد من المحتويات المهمة جداً و هنا الحديث عن لعبة Rise of the Tomb Raider و أيضا NBA 2K20 تم كذلك لعبة Erica كإضافة خلال هذا الشهر .

إلا أنه ومن بين المعطيات التي تمت الإشارة إليها عن طريق الإعلان في مدونة بلايستيشن الرسمية فقد تبين أن المزيد من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من طرف شركة سوني على مستوى الخدمة .

حيث تبين أن الجمهور سيكون على موعد خلال هذا الأسبوع مع مكافأة أخرى مجانية متوفرة للجميع من دون أي استثناء حيث أعلنت هذه الأخيرة في نفس الوقت عن منح الجمهور ثيم مجاني جديد بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق خدمة بلايستيشن بلس لأول مرة على جهاز بلايستيشن 3 .

حيث قررت شركة سوني أن تحتفل بالشكل الجيد عن طريق منح الجمهور باقة مهمة من العناوين المجانية و الأهم هو تقديم ما نحن بصدد الحديث عنه في هذا الموضوع وهو ثيم مجاني لتخصيص واجهة المستخدم الشيء الذي يمكن أن ننتظر الحصول عليه خلال هذا الأسبوع إد من المتوقع أن يكون متاحا للتحميل في الأيام القليلة المقبلة و طبعا لنا موعد حينها مع جميع التفاصيل المتعلقة به أول بأول على موقعنا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال