جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسPS4

خدمة PlayStation Plus ستكون مفتوحة للجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع على جهاز PS4 !

خدمة PlayStation Plus ستكون مفتوحة للجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع على جهاز PS4

خدمة PlayStation Plus ستكون مفتوحة للجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع على جهاز PS4

من بين الإعلانات المهمة التي تمت الإشارة إليها في الفترة الماضية على مدونة بلايستيشن الرسمية فقد كانت هناك حزمة من الإعلانات المرتبطة لخدمة بلايستيشن بلس التي تحتفل بها شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 عن طريق باقة من الإعلانات المهمة .

التي كانت بدايتها عن طريق كشف قائمة العناوين المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يوليو المقبل بالإضافة إلى مجموعة من المحتويات الأخرى مثل ثيم مجاني و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا قبل ساعات أيضا عن طريق التفاصيل التي نرصد .

حيث تبين أن شركة سوني تجهز فعلا إحتفال مهم جدا عبر الخدمة بحكم أن هذه الأخيرة تقرر فتحها بالكامل على جهاز بلايستيشن 4 إد يمكن للجميع الحصول على مميزات الخدمة بالمجان خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع القادم وتحديدا من تاريخ 4 يوليو إلى غاية 6 من نفس الشهر .

وهو ما يعتبر فرصة مواتية بالنسبة للجمهور و المستخدمين الراغبين في تجربة الخدمة عبر هذه المرحلة المهمة و التي تعرف نوعاً ما ركود و بالتالي تظل ظالة الجميع في أطوار اللعب عبر الشبكة ولا ضرر في عرض مجاني مثلما يتم تقديمه هذا اليوم عن طريق الخدمة و الذي سيتيح الولوج إلى أطوار اللعب عبر الشبكة من دون أي قيود ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال