recent
أخبار ساخنة

لعبة Tell Me Why تحصل على إستعراض لطريقة اللعب بعد غياب طويل..

لعبة Tell Me Why تحصل على إستعراض لطريقة اللعب

لعبة Tell Me Why تحصل على إستعراض لطريقة اللعب

لعبة Tell Me Why تعتبر من بين العناوين الرئيسية التي يعمل عليها أستوديو Dontnod Entertainment و هنا الحديث عن فريق التطوير الذي كان و ما يزال يواصل الإبداع من خلال عدة عناوين مثل سلسلة Life is Strange و أيضا عنوان Twin Mirror الذي يعمل عليه منذ فترة تم هناك أيضا مشروع لعبة Tell Me Why و التي تم الكشف عنها خلال حدث X019 من طرف مايكروسوفت .

إد تعمل عليه الأخيرة عبر نشر اللعبة لأجهزة إكسبوكس ون و البي سي حصريا بتعاون مع الاستوديو الفرنسي Dontnod ، لكن منذ تلك الفترة التي تم تقديم فيها اللعبة لم نعد نحصل على أي معطيات عنها إلى غابة هذا اليوم .

حيث و من خلال بث مباشر تمت إماطة اللثام عن مجموعة من اللقطات داخل اللعبة و التي ما تزال منتظرة على الجهازين معا لكن من دون أي تاريخ إطلاق نهائي و عن محتواها كما جاء في وصف الفريق المطور فسوف تكون عبارة عن مغامرة مختلفة هذه المرة عن باقي العناوين التي توفرت من طرفه .

حيث نتقمص دور شخصيات و هم كل من Tyler و Alyson Ronan عبارة عن توأم حيث يلتقيان بعد فراق دام عشرة سنوات لتنطلق رحلتهم من أجل إكتشاف ماضي طفولتهم في قرية غريبة في إقليم ألاسكا و هو ما يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل عنه .

خاصة أن اللعبة تعد بميكانيكية جديدة من حيث أسلوب اللعب حسب قول الفريق و مايكروسوفت تساهم في المشروع ماديا بشكل كبير ما يعني أن اللعبة من الممكن بنسبة كبيرة جدا أن نظل حصرية على أجهزتها و لا شك في ذلك أنها قد تنتقل أيضا على جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم نهاية العام ،، تحياتي.

العروض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent