أخر الاخبار

خمسة ألعاب ضخمة متوفرة الآن بالمجان على خدمة PlayStation Now في شهر يوليو 2020 ، إليكم القائمة..

خمسة ألعاب ضخمة متوفرة الآن بالمجان على خدمة PlayStation Now في شهر يوليو 2020

خمسة ألعاب ضخمة متوفرة الآن بالمجان على خدمة PlayStation Now في شهر يوليو 2020

بعدما تمت إماطة اللثام أخيرا عن العناوين المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن بلس في الأسبوع الماضي و التي حملت في جعبتها مجموعة من العناوين الرائعة جدا فقد جاء الدور هذا الأسبوع أيضا على العناوين المنتظرة بالنسبة للمنضوين تحت لواء خدمة شركة سوني السحابية .

و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن ناو لجهاز بلايستيشن 4 و التي تستفيد هي الأخرى من باقة مهمة من العناوين الجديدة التي تحط الرحال إلا أنه وقبل الخوض في هذه العناوين نشير أن لعبة Marvel Spider Man الحصرية الضخمة على جهاز بلايستيشن 4 قد غادرت الخدمة هذا الأسبوع و هو ما يؤكد أن شركة سوني فعلا تجهز تغييرات جذرية بالنسبة لهذه الخدمة في المستقبل على نفس منوال ما تقدم لنا شركة مايكروسوفت عن طريق خدمة Xbox Game Pass .

حيث من الواضح أن سوني تعد العدة للقادم من خلال جهاز بلايستيشن 5 عن طريق ربما عرض مشابه لما تقدم شركة مايكروسوفت و هو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم ، حيث علمنا أن خدمة بلايستيشن ناو قد استفادت إنطلاقا من شهر يوليو على مجموعة من الإصدارات الجديدة .

تتقدمها لعبة Watch Dogs 2 من شركة يوبيسوفت ناهيك عن عملاقة ألعاب القتال و هنا الحديث عن لعبة Street Fighter V من شركة كابكوم و أكيد أن الشهر كما أشرت في العنوان يحمل في جعبته خمسة عناوين ضخمة و هو ما أترككم معه عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة على خدمة بلايستيشن ناو :

- لعبة Watch Dogs 2

- لعبة Street Fighter V

- لعبة Hello Neighbor

- لعبة The Turing Test

- لعبة Infinite Minigolf


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -