recent
أخبار ساخنة

مكافأة جديدة متوفرة الآن للاعبين داخل Red Dead Online ، إليكم تفاصيلها..

مكافأة جديدة متوفرة الآن للاعبين داخل Red Dead Online

مكافأة جديدة متوفرة الآن للاعبين داخل Red Dead Online

كما جرت العادة و خلال كل يوم ثلاثاء من الأسبوع لنا موعد مع مجموعة من التحديثات البسيطة على لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور اللعب الجماعي Red Dead Online و الذي بالرغم من الركود الكبير الذي يعرفه محتواه .

إلا أن استوديوهات روكستار لا يمكن أن يمر أسبوع دون أن تشاركنا المزيد من المحتويات المتوفرة عن طريق مجموعة مكافأة و أيضا تخفيضات على المحتوى المتاح في اللعبة وهو ما نعود إليه بشكل مفصل عن طريق هذا الموضوع .

حيث سيكون للجمهور خلال هذا الأسبوع فرصة من أجل الخوض فى المهمات الرئيسية لشخصية Jessica LeClerk بشكل مضاعف حيث يستفيد المستخدمين من نقاط خبرة XP مضاعفة على ثلاثة مرات و هي فعلا فرصة مواتية لرفع مستويات المستخدمين ممن يرغبون في تجربة هذه المهمات المنضوية تحت لواء القصة الرئيسية لطور الأونلاين و التي كما نعلم تدور أحداثها قبل أحداث القصة الرئيسية في اللعبة .

طبعا لن تكون هذه المكافأة الوحيدة في الموعد بحكم أن الجمهور على موعد مع تخفيض بنسبة 50% عند إستخدام السفر السريع في جميع عالم اللعبة كما أن قصات الشعر و حلاقة الوجه يمكن الحصول عليها طيلة هذا الأسبوع إلى غاية تاريخ 13 يوليو بالمجان على جميع الأجهزة من دون أي استثناء .

بالإضافة أيضا إلى خصم بنسبة 50% على البطائق الخاصة بالمهارات من جديد كما يمكن الحصول على سلسلة ملابس مقابل خصم 40% على كل من القمصان و السترات ناهيك عن الاحذيه و القبعات طيلة هذه الفترة فقط فإنتظار الكشف عن أول التفاصيل الرسمية عن التحديث الرئيسي المنتظر للعبة خلال المرحلة القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent