recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد تقديم عرض أسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition و تأجيل إطلاقها لشهر كامل لهذا السبب..!

رسميا تحديد موعد تقديم عرض أسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition و تأجيل إطلاقها

رسميا تحديد موعد تقديم عرض أسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition و تأجيل إطلاقها

واحدة من بين العناوين المهمة و المنتظرة من طرف محبي الألعاب التي تقدم عنصر و أسلوب العالم المفتوح و هنا للحديث عن سلسلة Mafia التي كما نعلم منذ فترة فقد تم الكشف عن نسخة خاصة من الجزء الأول لهذه الأخيرة والذي ستتوفر على شكل ريميك كامل بعنوان Mafia Definitive Edition و هو الذي تم الكشف عنه قبل عدة أشهر من الأن .

إلا أن الجمهور ما يزال ينتظر أول اللقطات من داخل اللعبة و هو ما تم الكشف عن موعده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Hangar 13 حينما أفاد هذا الأخير أن اللعبة ستحصل على إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب جد مطول انطلاقاً من تاريخ 22 يوليو الحالي وهو ما سنحاول مشاركته معكم على موقعنا بطبيعة الحال فور توفره .

و طبعا كما يمكن أن نسجل بواسطة العنوان الخاص بالموضوع فقد كان هناك على خبر سيئ نوعاً ما إلا أنه و ما دامت اللعبة من تطوير استوديو Hangar 13 أعتقد أنها خطوة فعلا سديدة بحكم أن هذا الفريق معروف أن العناوين التي يشتغل عليها كانت وما تزال مليئة بالمشاكل التقنية و بالتالي خطوة التأجيل دائما ما تكون فعلا سديدة إن جاءت من هذا الفريق و لو أنه لم يعلل تأجيل إطلاق اللعبة لهذا السبب .

بحكم أنه يعزي الأمر إلى الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا والذي على حد قوله جعل المطورين يشتغلون منذ فترة طويلة عن بعد و من المنازل و بالتالي لم يستطع لفريق أن يوفي بالوعود المقدمة سابقا و لن يتم إطلاق اللعبة في تاريخ 28 أغسطس المقبل بل أصبحت الآن محددة في تاريخ 25 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و طبعا شهر كامل هي المدة الممنوحة لهذا الفريق لاستكمال العمل على هذه الاخبرة و محاولة تقديم الجزء الأول من هذه السلسلة بالشكل المنتظر من طرف الجمهور الكبير المتعطش للعودة إلى هذه الأجواء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent