جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty Modern WarfareCall of Duty WarzonePCPS4XboxOne

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد و رفع عدد اللاعبين على Warzone إلى 200 و المزيد..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد و رفع عدد اللاعبين على Warzone إلى 200

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد و رفع عدد اللاعبين على Warzone إلى 200

لعبة Call of Duty Modern Warfare كانت خلال الفترة الماضية قد أخذت شهرة واسعة النطاق و من دون شك أن كل هذا بسبب المحتوى الذي تقدم اللعبة عن طريق طور Warzone الذي توفر بشكل مجاني منذ إطلاقه قبل عدة أشهر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و منذ تلك الفترة تواصل شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Infinity Ward صقله بمعية طور اللعب الجماعي للعبة عن طريق مختلف المواسم التي تستفيد منها اللعبة و هو ما نحصل على جديده خلال هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن خيب و عم طريق إعلان توصلنا به قبل لحظات من طرف الشركة .

فقد أكدت أن الموسم الرابع للعبة Call of Duty Modern Warfare سيحصل على تحديث ضخم للغاية ابتداء من تاريخ الثلاثاء 30 يونيو الحالي أي هذا اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة على جميع الأجهزة .

عن محتوى هذا التحديث الجديد سيكون أولا الموعد من خلال طور اللعب الجماعي للعبة مع طور جديد بعنوان Team Defender ناهيك عن خريطة جديدة للأطوار التنافسية تحت مسمى Cheshire Park بالإضافة إلى عميل جديد Roze دون أن ننسى السلاح الجديد Rytec AMR .

طبعا هذه المحتويات ستكون مخصصة فقط للمستخدمين ملاك نسخة لعبة Modern Warfare على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أن المستخدمين ممن يمتلكون لعبة Call of Duty Warzone و تحديدا الطور المجاني للباتل رويال سيكون لهم موعد مع حزمة من المحتويات من أهمها هي رفع عدد المستخدمين على طور الرباعي إلى غاية 200 مستخدم و هو ما كان يلمح له الفريق المطور منذ فترة طويلة .

بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات الأخرى التي يستفيد منها الطور و تحديدا الأنماط المتواجدة و الكل حسب نفس ما تمت مشاركته معنا سيصل إلى حجم ما بين 22 و 36 جيجابايت على المستخدم للعبة Modern Warfare ، و ما بين 22 و 30 جيجابايت بالنسبة لملاك النسخة المجانية Call of Duty Warzone بحكم أن المستخدمين ملاك النسخة المدفوعة للعبة Call of Duty Modern Warfare مطالبين بتحميل تحديث داخلي يصل حجمه إلى ما يناهز 3,5 جيجابايت قبل الدخول الى الطور و هو ما سيكون متاح إنطلاق من صباح اليوم على جميع الأجهزة بدون استثناء ،، تحياتي.

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد و رفع عدد اللاعبين على Warzone إلى 200

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال