جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونبلايستيشن 4عروض فيديوCrash Bandicoot 4 It's About TimePS4XboxOne

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على أول فيديو مطول لطريقة اللعب يكشف عدة مميزات..!

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على أول فيديو مطول لطريقة اللعب

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على أول فيديو مطول لطريقة اللعب

بالرغم من أن لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تم الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية إلا أن المعطيات عنها ما تزال متوفرة و ستتوفر إن صح القول خلال الأسابيع المقبلة بحكم أننا لم نشاهد الشيء الكثير عن عالمها و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم عن طريق إستعراض قصير بالفيديو تم تقديمه من طرف فريق موقع IGN .

و الذي يبرز لنا من خلاله أستوديو التطوير كمية من الإضافات المهمة خلال هذا الإصدار الجديد و من أهمها القدرة على إنهاء المراحل بأكثر من طريقة و أيضا وجود عدة إضافات مهمة على اللعبة مثل الحركات الجديدة لشخصية كراش .

ناهيك عن نوعية جدع من الصناديق مثل الذي يصدر لهيب النار و آخر يتضمن تفاح ذهبي و غيرها من المحتويات الجديدة التي تتم المراهنة عليها خلال هذا الجزء الجديد الذي فعلا من الواضح أنه واعد للغاية .

خاصة أن طريقة تصميم المراحل تأخذ بعين الإعتبار النجاح الذي حققه الجزء السابق و الذي كان عبارة عن تجميعة تتضمن الثلاثية الأصلية بنسخة ريماستر و هو ما أرادت أكتفيجين أن تسير على نهجه من خلال هذا الجزء الجديد من السلسلة الذي فعلا يرسل إشارات مطمئنة عن محتواه على الأقل .

إنطلاقا من المحتويات التي تم عرضها عن طريق هذا الفيديو الجديد مع التذكير أن إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time منتظر في تاريخ 2 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال