recent
أخبار ساخنة

مبيعات سلسلة Dark Souls تسجل رقم قياسي جديد !

مبيعات سلسلة Dark Souls تسجل رقم قياسي جديد

مبيعات سلسلة Dark Souls تسجل رقم قياسي جديد

عادت من جديد شركة Bandai Namco إلى الواجهة هذا اليوم بفعل تقرير تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن تطرقت من خلاله إلى سلسلة Dark Souls و تحديدا المبيعات الخاصة بها حيث أكدت هذه الأخيرة أن السلسلة فعلا تواصل حصد المزيد من المبيعات خلال الفترة الماضية حتى و هي لا تسجل إصدارات جديدة .

مؤكدا أن مبيعاتها الإجمالية خلال الفترة الماضية على جميع الأجهزة بلغت ما يناهز 27 مليون نسخة متقدمة عن ما تم تحقيقه خلال يونيو الماضي حينما كانت السلسلة تسجل فقط ما يناهز 25 مليون نسخة .

حيث أكدت من جهة أخرى أن السلسلة تواصل تحقيق النجاحات وهو ما يمكن أن يتأكد يفعل ما جاء في هذا التقرير حيث أشارت الشركة أن الجزء الأخير الرئيسي و هو Dark Souls 3 فقد كان فعلا ناجح على جميع المقاييس .

بحكم أن اللعبة بلغت إلى حدود مارس 2020 ما يناهز 10 مليون نسخة مباعة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و يتأكد أن شركة Bandai Namco تتطلع إلى تعاونها القادم مع أستوديو From Software من خلال مشروع لعبة Elden Ring القادمة و التي سيتم الكشف عنها بشكل مفصل خلال الأشهر المقبلة .

و هو ما أكدت شركة Bandai Namco أنها متحمسة له خلال الفترة المقبلة و محاولة لما لا أن تسجيل مبيعات قياسية خاصةً و أن الفريق مؤخرا أصبحت له شهرة واسعة بعد نجاح إطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice بتعاون من أكتفيجين لكن العودة إلى شركة Bandai Namco فعلا فيها إشارة أن الفريق فعلا يعول عليها لضمان أن تسوق للمشروع بشكل جيد و هو ما سنتابع في المرحلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent