إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تاريخ حدث Xbox Games Showcase للكشف عن حصريات جهاز Xbox Series X

الإعلان رسميا عن تاريخ حدث Xbox Games Showcase للكشف عن حصريات جهاز Xbox Series X

بعد إنتظار طويل من طرف الجمهور و التسريبات التي رافقت الحدث القادم من مايكروسوفت فقد كانت الفرصة أمام الجمهور في الأشهر السابقة للحصول على مجموعة من الإعلانات المهمة القادمة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و تحديدا العناوين التى توفرت من طرف المطورين الطرف الثالث و هو ما كان نوعاً ما مخيب الآمال من طرف الشركة ما جعل الأنظار فعلا تتوجه إلى الحدث القادم خلال شهر يوليو .

و هو ما نحصل على مجموعة من التفاصيل الرسمية أخيرا عنه حيث و عن طريق مجموعة من التسريبات التي أثيرت في الأيام الماضية فقد قررت مايكروسوفت أخيرا أن تخرج من قوقعتها و هي تحمل في جعبتها مجموعة مهمة من الإعلانات المثيرة .

الشيء الذي تمت الإشارة إليه قبل ساعات عن طريق إعلان جديد حينما أكدت أن الكشف الأول عن العناوين القادمة من مايكروسوفت الحصرية لجهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا سيتم في حدث Xbox Game Showcase خلال تاريخ الخميس 23 يوليو الحالي في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

مع تأكيد أن هناك حدث ما قبل هذا الموعد في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة رفقة الإعلامي Geoff Keighley تحت إطار Summer Game Fest و الذي ربما يشهد بعض التلميحات و الإعلانات البسيطة قبل الحدث الرئيسي و الذي تؤكد مايكروسوفت أنه عبارة عن بث مباشر وليس عبارة عن حدث مسجل من قبل .

في الجهة المقابلة فقد أكد فريق موقع Eurogamer و من خلال معلومات حصرية لديه أن الكشف الرسمي عن جهاز إكسبوكس سيريز إس لن يتم من خلال هذا البث المباشر بل سيكون مخصص لحدث آخر قبل شهر أغسطس و لا نعلم متى بالضبط بحكم أن البث المباشر الجديد مخصص فقط للألعاب لكن بنسبة كبيرة أن مايكروسوفت ستقدم جميع التفاصيل عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس مثل تاريخ إصداره عالميا و أيضا سعر الإطلاق النهائي و هو ما يجب أن ننتظر بلا أدنى شك ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق