recent
أخبار ساخنة

ألعاب ضخمة بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store ، إليكم القائمة من هنا..

ألعاب ضخمة بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store

ألعاب ضخمة بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store

كما جرت العادة عن طريق موقعنا و ذلك لتقريب الجمهور مع كافة التفاصيل عن عروض الخصومات لمتجر بلايستيشن ستور نتيح لكم عن طريق هذا المقال نظرة شاملة عن أغلب العناوين التي تتوفر عبر الخصومات و هذه المرة بالتحديد عن الألعاب المتوفرة بأقل من 5 دولار فقط .

حيث و عن طريق الخصومات الأخيرة التي تم الإعلان عنها من جانب شركة سوني فقد تبين أن مجموعة من من العناوين التي توفرت فعلا متاحة فقط بخمسة دولارات أو أقل وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة بحيث تظل الفرصة جد مناسبة و مواتية أمام المستخدمين ممن يرغبون بتجربة المزيد من الألعاب التي توفرت في فترة سابقة .

خاصة أنها متاحة بسعر جد مناسب و تظل أفضل فرصة من أجل الحصول عليها قبل العودة إليها في وقت لاحق خاصة أن جهاز بلايستيشن 4 تستقبل قبل فترة عنوان ضخم مثل لعبة The Last of Us Part 2 و أيضا خلال الأسابيع المقبلة سيكون الجمهور على موعد مع لعبة Ghost of Tsushima الحصرية الجديدة على جهاز بلايستيشن 4 التي تستأثر بإهتمام الجمهور كثيرا .

و بالتالي يمكن الحصول على هذه العناوين أو البعض منها انطلاقاً من هذه الخصومات الرهيبة إلى غاية إطلاق هذا العنوان الجديد و أسفل الموضوع أترككم مع 21 لعبة كاملة عبر القائمة حيث يمكن الولوج إلى الألعاب مباشرة عن طريق الوصلة إلى متجر بلايستيشن ستور الأمريكي مع التذكير أن الخصومات مستمرة لوقت جد معين قبل نهايتها ،، تحياتي .

قائمة الألعاب :

google-playkhamsatmostaqltradent