recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام !

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام

خلال الفترة الماضية طفت على السطح مجموعة من المعلومات المهمة جدا و التي تم الكشف عنها بواسطة تقرير مفصل لموقع Bloomberg العالمي و الذي كتم قد أعلن عن كون شركة سوني خلال نهاية هذا العام و مع إطلاق جهازها المنزلي الرئيسي بلايستيشن 5 تنوي فقط توفير عدد نسخ في حدود خمسة مليون فقط عبر جميع أرجاء العالم .

و هو ما عاد لكي يوضح الموقع عن طريق معطيات جديدة هذا اليوم توفرت من خلال مصادر لدى موقع Nikkei المحلي هناك في اليابان و الذي أشار أن سوني قررت بالنهاية إعادة النظر في هذه التفاصيل المهمة و قررت أن تضاعف عدد النسخ التي يتم توفيرها في نهاية العام من خمسة مليون نسخة إلى غاية تسعة مليون .

و ربما تصل إلى عشرة مليون نسخة حسب قول المصدر والغاية من هذه الخطوة بطبيعة الحال هو محاولة تغطية شاملة لأغلب المناطق في العالم و إحكام القبضة على السوق الخاص بالأجهزة الجديدة و لو أن المنافسة ستكون صعب للغاية في مواجهة مايكروسوفت التي من الواضح أنها جاهزة للغاية من خلال جهازها المنزلي إكسبوكس سيريز اكس .

المصدر يضيف أن سوني دخلت مرحلة الإنتاج المتسارع للجهاز في شهر يونيو الماضي على أمل أن تكون أول دفعة من خمسة مليون جهاز بلايستيشن 5 جاهزة في أفق نهاية سبتمبر المقبل أما الدفعة الثانية ستكون منتظرة في الفترة ما بين أكتوبر و ديسمبر و بالتالي من الممكن أن تؤجل توفيرها إلى غاية العام المقبل على حسب حاجة السوق من الأجهزة .

الموقع لم يخفي أثر جائحة فيروس كورونا على عملية التصنيع و أيضا توزيع الأجهزة حيث يتم تجميع المنصة و قطعها بالكامل في الصين على أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم عبر البواخر مضيفا أن سوني و بهدف تغطية جميع المناطق في أسرع ما يكون قد تستعين بالطائرات و لو أن المجال الجوي يعرف مجموعة من الإضطرابات بسبب جائحة فيروس كورونا .

لكن و بنفس ما قامت به عام 2013 مع جهاز بلايستيشن 4 الحالي يمكن أن تنجح في هذه الخطة و طبعا عدد الرحلات الجوية ستكون محدودة للغاية لبعض الدول و بالتالي من الممكن أن نشاهد توفر الجهاز في مناطق معينة من العالم بشكل متفاوت للغاية من دولة إلى أخرى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent