recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تستعرض بالفيديو معمارية Xbox Velocity على جهاز Xbox Series X !

مايكروسوفت تستعرض بالفيديو معمارية Xbox Velocity على جهاز Xbox Series X

مايكروسوفت تستعرض بالفيديو معمارية Xbox Velocity على جهاز Xbox Series X

أكيد أن الجمهور يعلم أن مايكروسوفت فعلا تجهز إلى حدث ضخم للغاية قادم في تاريخ 23 يوليو الحالي و هنا الحديث عن البث المباشر Xbox Game Showcase الذي سيتم تخصيصه فقط للحديث عن العناوين الكبيرة. الرئيسية القادمة على منصة إكسبوكس سيريز اكس و بلا شك أن الجمهور ينتظر معرفة المزيد عن برنامج هذا الحدث .

إلا أنه و عن طريق إستعراض هذا اليوم بالفيديو تفاجئنا الشركة بطرح نظرة شاملة عن واحدة من بين الخصائص التي ستتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز إكس و هنا الحديث عن معمارية Xbox Velocity التي تعتبر تكنولوجيا جديدة من مايكروسوفت مستخدمة في جهازها المنزلي القادم .

حيث يتم بواسطتها إستغلال القدرات المتوفرة في ذاكرة تخزين SSD و جعل الملفات مضغوطة للغاية في حين أن دور هذه التكنولوجيا يقتصر على أخذ النسخة ضعيفة الجودة من التكسترات و بثها بأعلى جودة .

الشيء الذي يجعل الجهاز يقدم عوالم مفتوحة بتفاصيل دقيقة للغاية و بسرعة تحميل أسرع بكثير عن ما يستخدم الأن و قد سبق لنا التطرق إلى مجموعة من التفاصيل عن هذه التكنولوجيا الجديدة من هنا على موقعنا لكن بلا شك أن نظرة أكبر عن أداء هذه الأخيرة يمكن أن نتوقع الحصول عليه بواسطة الحدث القادم ،، تحياتي .

العرض الرسمي الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent