recent
أخبار ساخنة

شاهد غلاف Ghost of Tsushima بتصميم كلاسيكي رائع على جهاز بلايستيشن الأصلي !

شاهد غلاف Ghost of Tsushima بتصميم كلاسيكي رائع على جهاز بلايستيشن الأصلي

شاهد غلاف Ghost of Tsushima بتصميم كلاسيكي رائع على جهاز بلايستيشن الأصلي

لعبة Ghost of Tsushima توفرت خلال يوم أمس المراجعات النهائية لهذه الأخيرة على جميع المواقع العالمية المتخصصة و التي تبين أنها فعلا متفاوتة إلا أن أغلبها تقريبا في حدود 8,5 من عشرة .

وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق موضوع من هنا على موقعنا لكن و في الإطار نفسه و هنا الحديث عن اللعبة ذاتها فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية الكشف عن تصميم رائع لغلاف اللعبة و الذي تم تداوله من طرف الجمهور على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

حيث يمكن أن نطلع على غلاف اللعبة بنظام كلاسيكي على منصة بلايستيشن الأصلية إد يمكن أن نشاهد تصميم الغلاف بطريقة جد بسيطة و الأهم أنها تأتي بنفس نظام أغلفة الألعاب خلال تلك الحقبة الزمنية وهو ما يحسب لمصمم الغلاف الذي يثير فضول الأشخاص المهووسين بتجميع القطع النادرة .

و من بينها ما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع مع التذكير دائما أن إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظر دائما في تاريخ 17 يوليو المقبل أي الجمعة القادم على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

و بالمناسبة فهي آخر حصرية رئيسية قادمة على جهاز سوني المنزلي و يحسب لفريق Sucker Punch أن يكون له شرف العمل على أولى الحصريات في الجهاز الناجحة للغاية و هنا الحديث عن لعبة InFamous Second Son تم أن يكون له مسك الختام بواسطة لعبة Ghost of Tsushima التي ستتوفر بعد أيام قليلة من الأن ،، تحياتي.

صورة الغلاف :

شاهد غلاف Ghost of Tsushima بتصميم كلاسيكي رائع على جهاز بلايستيشن الأصلي


google-playkhamsatmostaqltradent