جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Red Dead Redemption 2XboxOne

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 يعبر عن غضبه الشديد من تجاهل روكستار ويختار التصعيد بهذه الطريقة..!

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 يعبر عن غضبه الشديد من تجاهل روكستار

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 يعبر عن غضبه الشديد من تجاهل روكستار

خلال الفترة الماضية تحدث من خلال موقعنا على مجموعة من النقاط المهمة التي على استوديوهات روكستار اتباعها من أجل إنقاذ على الأقل ما تبقى من لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الاونلاين Red Dead Online في هذه الأخيرة .

حيث هناك تجاهل كبير لهذا الأخير منذ سبعة أشهر كاملة حيث كان آخر تحديث رئيسي للعبة و مع إنطلاق الحجر الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تفشي فيروس كورونا لم نلاحظ أي تحركات على مستوى توضيح الرؤية في الفترة القادمة بالنسبة لطور الأونلاين في اللعبة .

بالمقابل الجمهور يشاهد في الضفة الأخرى أن لعبة GTA 5 ما تزال تستفيد من محتويات شهرية في GTA Online على الأقل و هناك جديد حيث تشعر بأن الفريق المسؤول عنها فعلا بصدد العمل على تحسين التجربة في حين أن لعبة Red Dead Online نلاحظ أن العمل الكبير من طرف استوديوهات روكستار يتم فقط على مستوى تأمين الدخول إلى الخوادم .

في حين لا يوجد أي خطط لطرح المزيد من المحتويات بعد التحديث الرئيسي الذي أضاف نظام الأدوار و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين على منتديات عالمية يقررون التصعيد ضد الشركة من خلال رسائل شديدة اللهجة عن طريق تغيير أزياء الشخصيات إلى مهرجين .

جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 يعبر عن غضبه الشديد من تجاهل روكستار

على أساس أنهم فعلا كانوا هكذا حينما وثقوا في الفريق المطور لتقديم المزيد من المحتويات في اللعبة و هو تطور خطير جدا للعلاقة بين أستوديوهات روكستار و اللاعبين حيث و من جهة أخرى فعند الدخول إلى الخوادم في اللعبة فعلا وجدت و أنا أتجول في عالم اللعبة مجموعة من المستخدمين ممن يلبسون هذا الزي .

ما يؤكد أن هذا الأخير فعلا عبارة عن حملة عالمية تهم جميع الخوادم الخاصة باللعبة ، في حين و عن طريق صفحة اللعبة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نلاحظ أن أغلب الآراء الخاصة بالجمهور تحديدا في آخر منشور جميعها توضح غضب الجمهور من الخطوات السابقة للفريق المطور الذي من الواضح أنه لم يكن يشتغل على أي تحديثات أو محتويات في الفترة المقبلة .

و لو أن روكستار قد تعد مفاجأة متتالية لكن فعلا حسب قول الجمهور فالأمر أصبح طويلا و الأغلبية قرر مغادرة اللعبة أو حذفها من الجهاز الخاص به نظير قلة الدعم و غياب أنشطة يمكن القيام بها حتى أن الطور أصبح نمطي للغاية و هو ما سنتابع فصوله في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال