recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost of Tsushima ، يبدو أن الجميع ليس متفق عليها..

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost of Tsushima

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Ghost of Tsushima

طبعا كما كان متوقعا فقد توفرت قبل ساعات قليلة من الأن مختلف التقييمات العالمية للعبة Ghost of Tsushima و التي ستتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و طبعا بعد فترة تجربة من طرف المواقع العالمية امتدت لأزيد من أسبوعين .

فقد كان الجمهور اليوم على موعد مع نظرة أولى حول محتوى هذه الأخيرة و الإطلاع على أراء مجموعة من النقاد و هن ما يمكن أن نشاهد إنطلاقا من القائمة أسفل الموضوع حيث يمكن اكتشاف أول التقييمات التي توفرت من جانب المنابر الإعلامية المتخصصة حيث من الواضح أن اللعبة لا يوجد إجماع كبير عليها بحكم أنه هناك تفاوت من حيث التقييمات بين 9 و 7 من عشرة لعدد من المواقع ناهيك عن مجموعة من السلبيات التي كانت هناك آراء مشتركة عليها .

خاصة من حيث الذكاء الإصطناعي في اللعبة بالإضافة إلى الكاميرا التي حسب المنابر الإعلامية كانت محط إزعاج في التجربة أما الإيجابيات فقد كانت عديدة إنطلاقا من مستوى الرسومات في اللعبة .

حيث صنفها العديد من المراجعين على أساس أنها عبارة عن ختام رائع لجيل جهاز بلايستيشن 4 من ناحية العناوين الضخمة خاصة أنها تقدم مستويات قوية على مستوى التنوع و الألوان في عالمها .

ناهيك عن القصة و أسلوب القتال الذي كان متقن للغاية و هذا فقط جزء من مجموعة أراء توفرت عبر هذه المنابر الإعلامية مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 17 يوليو الحالي حيث سيكون بمقدور الجميع تجربة اللعبة حينها و الإستمتاع بأجواء عالمها ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- Gamespot - 7/10
- WCCFtech - 9/10
- Metro - 7/10
- God is a Geek - 9/10
- VGC - 3/5
google-playkhamsatmostaqltradent