recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Skull and Bones تمت إعادة تطويرها من الصفر لدى شركة يوبيسوفت و هذا نظامها الجديد..

إشاعة : لعبة Skull and Bones تمت إعادة تطويرها من الصفر لدى شركة يوبيسوفت

إشاعة : لعبة Skull and Bones تمت إعادة تطويرها من الصفر لدى شركة يوبيسوفت

خلال حدث مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward فقد كانت هناك مجموعة من التوقعات على أساس أنه من الممكن أن نشاهد واحدة من بين العناوين المنتظرة و القوية القادمة من الشركة و هنا الحديث عن عنوان Skull and Bones الذي فعلا غاب منذ سنوات عديدة و الجمهور ينتظر أي جديد عنه و هو ما طفى على الواجهة .

بحكم أنه و بالرغم من غياب اللعبة على الحدث الذي توفر بالبث المباشر إلا أن المعطيات عن اللعبة كانت متواجدة في الساحة و لو أنها عبارة عن إشاعات و تسريبات فقط من موقع VGC و الذي أفاد حسب مصادره القريبة من الشركة أن لعبة Skull and Bones تمت إعادة تطويرها من الصفر خلال نهاية العام الماضي .

حيث تبين لشركة يوبيسوفت أن الفكرة الأساسية من اللعبة فعلا لم تنجح بحكم أن مجموعة من العناصر تبين أنها قد أصبحت قديمة للغاية و تم استخدامها في مجموعة من العناوين من قبل و أصبحت تفكر في جعل اللعبة عبارة عن خدمة أو بمعنى " Game as Service " حيث يضيف المصدر أن الفكرة الأساسية لهذه الخطوة الجديدة تعتمد على منح المستخدمين مهمات في عالم اللعبة البحري و جعل الشخصيات و القصة الرئيسية لهذه المهمات تتطور مع مرور الوقت .

بحيث يتم تقديم تحديثات أسبوعية و جعل مجتمع اللاعبين هو من يحدد مسار الأحداث و هو تغير بلا شك سيكون وراء مغادرة مخرج اللعبة و المسؤول عن المشروع السيد Justin Farren الذي قرر الالتحاق بأستوديو Wargaming و حسب التفاصيل المتوفرة فقد تم تعويض هذا الأخير بالسيدة Elisabeth Pellen أحد كبار المسؤولين في الشركة .

من بين المعلومات الإضافية المقدمة من المصدر نفسه أن النسخة الجديدة للعبة Skull and Bones أصبحت قريبة جدا من أسلوب لعبة Fortnite خاصة فيما يتعلق بنظام الأحداث التي تظهر في عالمها الذي أصبح ديناميكي و غني جداً بالمحتوى خاصة المحتوى المجتمعي و الذي يجعل المستخدمين يتعاونون فيما بينهم ، طبعا كل هذه المعلومات يجب التعامل معها بحذر شديد و إنتظار التفاصيل النهائية القادمة من الشركة .

خاصة أن هذه الأخيرة سبق لها التأكيد على أن حدث جديد من برنامج Ubisoft Forward سيتم انعقاده في نهاية هذا العام و يمكن أن نترقب لما لا معلومات أولى عن اللعبة بنسختها الجديدة في حالة كانت هذه التفاصيل صحيحة فعلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent