recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك تغيير جنس الشخصية الرئيسية في أي وقت و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك تغيير جنس الشخصية الرئيسية في أي وقت

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك تغيير جنس الشخصية الرئيسية في أي وقت

مباشرة بعد الكشف الكامل عن طريقة اللعب داخل لعبة Assassin's Creed Valhalla و حزمة من التفاصيل عن هذه الأخيرة فكما كان متوقعا مجموعة مهمة من المعلومات أصبحت تتوفر على الواجهة وهو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور للعبة لدى أستوديو يوبيسوفت فرع مونتريال .

حيث ومن خلال مقابلة صحفية لموقع Gamesradar مع السيد Eric Baptizat مدير تطوير اللعبة فقد تحدث هذا الأخير على مجموعة من الإضافات التي تهم اللعبة و جملة من القرارات التي إتخد الفريق المطور و هو يعمل على اللعبة طيلة السنوات الماضية و من أهمها هناك نظام إختيار جنس الشخصية .

حيث لاحظ هؤلاء أن الجمهور فعلا يتورط بهذا المفهوم و يتذمر من إختيار جنس الشخصية في البداية حيث يرتبط بهذه الشخصية و أحيانا يفكر في تغييرها و هو ما قرر الفريق المطور السير على نهجه عن طريق إتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل تغيير جنس الشخصية الرئيسية في أي وقت من المغامرة .

مؤكدا أنهم أخذوا على عاتقهم العمل على إتاحة هذه الفرصة بالنسبة للجمهور و أيضا من جهة أخرى لمنح الجمهور القدرة على تطوير الأمور التي يرغب بها بحكم أن اللعب تقدم شبكة مهارات و خصائص جد متميزة تحدد النظام الذي يرغب بإتباعه الشخص بحيث أنها تقدم حرية مطلقة لاختيار الخاصية المراد تفعيلها .

و بالنسبة له اختيار جنس الشخصية بين ذكر و انثى تم شبكة المهارات من أكثر الأشياء التي ستتيح للمستخدم بناء تجربة خاصةً به مختلفة تماما عن باقى اللاعبين الآخرين و نذكر دائما أن إطلاق اللعبة منتظر في نهاية العام و تحديدا بتاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent