recent
أخبار ساخنة

شاهد إستعراض طويل جداً لطريقة اللعب داخل Assassin's Creed Valhalla و نظرة عن عالمها الضخم..

شاهد إستعراض طويل جداً لطريقة اللعب داخل Assassin's Creed Valhalla

شاهد إستعراض طويل جداً لطريقة اللعب داخل Assassin's Creed Valhalla

خلال حدث مؤتمر Ubisoft Forward لمساء أمس كان الجمهور أخيرا على موعد مع أول نظرة شاملة للعبة Assassin's Creed Valhalla و التي حصلت على مجموعة من المعطيات و التفاصيل المثيرة عن محتواها .

وهو ما نعود له بشكل مفصل على موقعنا حيث و بعد كمية من المعلومات التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة يوبيسوفت نمر الأن إلى باقة مهمة من المعلومات الأخرى و المنتظرة من طرف الجمهور و هنا الحديث عن طريقة اللعب .

حيث و خلال نهاية البث المباشر و في الجزئية الأخيرة من هذا البث فقد تم تخصيص حيز كبير للعبة Assassin's Creed Valhalla بحكم أنها من بين أبرز العناوين القادمة نهاية العام من شركة يوبيسوفت و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لها و لكافة الأمور المرتبطة بها حيث و عن طريق هذا الإستعراض الفيديو .

يمكن أن نشاهد المزيد من اللقطات لعالم اللعبة المتنوع و الذي للأمانة من خلال ما يمكن مشاهدته على مستوى الرسومات و باستثناء بعض المؤثرات البصرية فلا فرق من حيث جودة تصاميم الشخصيات و نظام الانميشن بالمقارنة مع الجزء السابق Assassin's Creed Odyssey و تظل الوصفة نفسها لسلسلة Assassin's Creed التي تم الإعتماد عليها خلال السنوات السابقة و لا توجد تغيرات جذرية خاصة من حيث الرسومات بالتحديد .

على مستوى المحتوى هناك مجموعة مهمة من الإضافات الجديدة التي فعلا تم التركيز عليها عن طريق الإستعراض و خاصة الغارات التي ستكون فعلا فرصة أمامك لقيادة مجموعة من جنود الفايكنج و هو ما سيتيح الفرصة أمامنا لتجربة مختلفة .

ناهيك عن نظام القتال الذي تم تطعيمه بالمزيد من الخصائص التي تظل مقتبسة من الثرات الخاص بشعب الفايكنج ناهيك عن الخرافات التي كانت تطبع أسلوب حياتهم و هو ما يتجلى من خلال النزاعات الملحمية ضد زعماء مختلفين .

الشيء الذي أترككم معه عبر الإستعراض بالفيديو المطول و نذكر أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

فيديو أسلوب اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent