recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 و تحديد موعد إطلاقها النهائي !

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 و تحديد موعد إطلاقها النهائي

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 و تحديد موعد إطلاقها النهائي

واحد من بين الإعلانات المتحمس لها من طرف الجمهور خلال الفترة الماضية خاصة بعد التسريبات العديدة التي كانت محورها في الفترة الماضية و هنا الحديث عن لعبة Far Cry 6 التي و عن طريق مؤتمر شركة يوبيسوفت الرقمي Ubisoft Forward فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة معلومات مرتبطة بها كان من أهمها تحديد تاريخ إطلاق هذه الأخيرة و الذي تقرر في 18 فبراير من عام 2021 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي على متجر Epic Games Store و Uplay .

ناهيك عن نسخة مخصصة لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. مع تأكيد دعم اللعبة للترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تجلب Far Cry 6  تجربة بمستوى هوليوود لتعزيز تجربة السرد فيها مع أداء من الممثل الشهير والمرشح لجائزة إيمي Giancarlo Esposito (اشتهر بمسلسلات Better Call Saul و The Boys و The Mandalorian) والذي ينضم إليه أنطوني غونزاليس (اشتهر بفيلم Coco)، وموسيقى تصويرية من تأليف ملحن الأفلام والمسلسلات بيدرو برومفمان (اشتهر بمسلسل Narcos)، ومشهد افتتاحي من إخراج الحائز على جائزة إيمي باتريك كلير (اشتهر بمسلسلي Westworld و True Detective).

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 و تحديد موعد إطلاقها النهائي

تأتي Far Cry 6 من تطوير أستوديو يوبيسوفت فرع تورنتو، وهي تضع اللاعبين في قلب ثورة حرب العصابات العصرية في ’يارا‘، وهي جزيرة استوائية رائعة توقف فيها الزمن حيث يتعهد الرئيس آنطون كاستيو (Giancarlo Esposito) بإعادة بلاده إلى مجدها السابق وفي نفس الوقت يقوم بإعداد ابنه دييغو ليتبع خطاه. ومع ذلك: الجِنان لا تأتي بالمجان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يلتزمون برؤيته. في هذه الدولة المضطربة التي تقبع على جزيرة، سيختبر اللاعبون الفوضى والحماس المليء بالأدرينالين لمعارك العصابات حيث سينخرطون في حركة ثورية لإسقاط طاغية.

وفي هذا السياق قال نافيد كافاري مدير القصة في أستوديو يوبيسوفت فرع تورنتو: 
"لطالما كان الأشرار الأقوياء والمعقدين جزءاً من الحمض النووي لسلسلة Far Cry، لذا فقد علمنا منذ البداية أننا يجب أن نرفع من مستوى ما ستكون عليه هذه الشخصيات وكيف سنجعلها تنبض بالحياة. ولقد كان العمل مع مثل هذا الطاقم من الموهوبين، بما في ذلك المتميز والفريد Giancarlo Esposito ورؤية كيف يجسدون الأشرار كشخصيات مرعبة لكن في نفس الوقت معقدة وعميقة للغاية يمثل تجربة لا تصدق ولا أطيق الإنتظار لأشاركها مع معجبينا".

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Far Cry 6 و تحديد موعد إطلاقها النهائي

وسيتمكن اللاعبون من اللعب إما كذكر أو أنثى بشخصية داني روخاس، وهو أحد سكان ’يارا‘ المحليين المنخرط في الثورة ضد آنطون كاستيو. وبدور داني، سيصبح اللاعبون أحد مقاتلي حرب العصابات ويستكشفون ويوحدون دولة بأكملها، ابتداءً من الأدغال الخضراء ووصولاً إلى ’إسبيرانزا‘ عاصمة ’يارا‘. وليتمكنوا من النجاح في مواجهة القوة الغامرة التي يتمتع بها نظام أنطون، يحتاج اللاعبون لأن يكونوا واسعي الحيلة لأنهم سيستخدمون ترسانة من الأسلحة والمركبات الجديدة والمخالب للإيجار الجديدة مثل ’تشوريزو‘، وهو ألطف كلب صغير يسير على عجلات.

كما أعلنت يوبيسوفت أن النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المجمعين من لعبة Far Cry 6  ستكون متوفرة للطلب المسبق و أسفل الموضوع إليكم نظرة عن محتواها بالكامل :

النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة الموسم.

النسخة المطلقة: تحتوي على اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، والحزمة المطلقة، والتي تتضمن حزمة ’ بعثة الأدغال‘، وحزمة ’صياد التماسيح‘ ، وحزمة ’فايس‘.

نسخة المجمعين: تحتوي على اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، والحزمة المطلقة، ونسخة فاخرة طبق الأصل من السلاح قاذف اللهب في اللعبة "Tostador" (مؤلف من 7 قطع يمكن تجميعها، الطول 72 سم)، و "كيفية التجميع" وهو عمل فني من صفحة واحدة من رسم الفنان الشهير توباترون، وصندوق فريد للمجمعين مبني على أسلوب الفن المميز للفنان توباترون بالإضافة إلى غلاف معدني حصري ، وكتيّب فني من 64 صفحة تم مجموعة من 10 ملصقات، وحلقة مفاتيح على شكل ’تشوريزو‘، وخريطة، وموسيقى تصويرية مختارة من اللعبة.

وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون Far Cry 6  مسبقاً على ’حزمة التحرر‘ التي تتضمن ’زي التحرر‘ لـ ’تشوريزو‘ وسلاح Discos Locos من أحدث التقنيات عبارة عن قاذفة أقراص مسلحة .

كما سيتمكن اللاعبون الذين يشترون Far Cry 6  على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 من ترقية نسختهم إلى أجهزة الجيل القادم من دون أي تكلفة إضافية عند إطلاق منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

google-playkhamsatmostaqltradent