recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن فيديو تشويقي تؤكد وجود لعبة Far Cry 6 وشخصية Anton Castillo ، لنشاهد..

يوبيسوفت تكشف عن فيديو تشويقي تؤكد وجود لعبة Far Cry 6 وشخصية Anton Castillo

يوبيسوفت تكشف عن فيديو تشويقي تؤكد وجود لعبة Far Cry 6 وشخصية Anton Castillo

خلال الساعات القليلة الماضية و من خلال مجموعة من الصور و التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 و التي يمكن العودة إليها من هنا على موقعنا فقد تمت إماطة اللثام لأول مرّة عن الجزء الجديد من سلسلة Far Cry .

والذي فعلا يرسل إشارات بأنه سيكون مختلف تماما عن باقي العناوين السابقة من السلسلة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق الإستعراض هذه المرة بالفيديو الرسمي الذي تمت الإشارة إليه من طرف شركة يوبيسوفت من خلال جميع صفحات السلسلة على مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث نشاهد في هذا الفيديو القصير الممثل العالمي Giancarlo Esposito و هو يقوم بدور شخصية Anton Castillo في لعبة Far Cry 6 و التي تم تسريبها من قبل حيث سيكون عبارة عن العدو الأساسي في الجزء القادم من هذه الأخيرة .

وهو ما ستكون لنا متابعة شاملة عنه إد توعدت الشركة بتقديم كافة المعلومات المرتبطة بالمشروع الجديد لسلسلة Far Cry خلال البث المباشر لمؤتمر Ubisoft Forward والذي سيدور في يوم الأحد القادم 12 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الإشارة فهو أول حدث بث مباشر من الشركة يدعم الترجمة للغة العربية بالكامل .

و طبعا إعلانات عديدة في الموعد إنطلاقا من هذا الحدث و من بينها تواجد سلسلة Far Cry و جزئها الجديد Far Cry 6 المنتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس أيضا في تاريخ 18 فبراير من عام 2021 ،، تحياتي.

العرض الرسمي الأول :

google-playkhamsatmostaqltradent