recent
أخبار ساخنة

قبل إطلاقها النهائي لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني رائع ، لنشاهد..

قبل إطلاقها النهائي لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني رائع

قبل إطلاقها النهائي لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني رائع

لعبة Ghost of Tsushima نعتبر من بين العناوين الحصرية المتبقية من شركة سوني على جهازها المنزلي بلايستيشن 4 الحالي و التي تعتبر من بين أهم العناصر التي تعول عليها الشركة خلال هذه الفترة .

حيث و مباشرة بعد إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 المثيرة للجدل في الشهر الماضي تعرج شركة سوني إلى حملة دعائية قوية و ضخمة للغاية للعبة Ghost of Tsushima القادمة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و التي كما نعلم لا يفصلنا عنها الكثير بحكم أنه كما هو معلوم فتاريخ إطلاق هذه الأخيرة منتظر و مرتقب في تاريخ الجمعة القادمة 17 يوليو الحالي على الجهاز .

لكن قبل ذلك ما تزال الشركة اليابانية تقدم المزيد من العروض بالفيديو و هذه المرة تضرب لنا موعد مع إستعراض جديد تم تقديمه من طرف بلايستيشن اليابان حيث نكتشف من خلاله مجموعة من اللقطات و المشاهد في عالم هذه الأخيرة المفتوح .

و بطبيعة الحال أن الجميع سيكون على موعد مع مغامرة فريدة من نوعها عبر هذا العنوان المنتظر من طرف الجمهور ككل على جهاز بلايستيشن 4 و نذكر أن أحداث اللعبة مبنية على خلفية تاريخية من اليابان القديمة .

حيث و خلال محاولة المغول غزو البلاد ينجح هؤلاء في عزو جزيرة تسوشيما المحايدة و التي سنحاول تحريرها عن طريق تقمص دور شخصية جين ساكاي و هو أحد السكان الأصليين و أحد محاربي الساموراي المتبقين الذي سيجد نفسه عاجز عن أي ردة فعل نظرا لقوة و صلابة مقاتلي المغول ليقرر بعدها الدخول في مرحلة تدريبات شاقة بقيادة عمه لتعلم فنون القتال النينجا و التي سيصبح أحد مبدعيها في محاولة منه لتقليل عدد الجيش المغولي المتمركز في الجزيرة قبل الإجهاز عليهم .

و طبعا كل هذا في قالب مليئ بالأحداث القوية و المؤثرة للغاية ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost of Tsushima يظل منتظر في تاريخ 17 يوليو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و قبل ذلك في تاريخ 14 من نفس الشهر لنا موعد مع أول نظرة على مراجعات اللعبة عالميا ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent