recent
أخبار ساخنة

تسريب صور حقيقية ليد تحكم جهاز PS5 و نظرة أقرب عن حجمها الكبير للغاية !

تسريب صور حقيقية ليد تحكم جهاز PS5 و نظرة أقرب عن حجمها الكبير للغاية

تسريب صور حقيقية ليد تحكم جهاز PS5 و نظرة أقرب عن حجمها الكبير للغاية

منذ أن تم تقديم جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة السابقة و نحن ننتظر أول التفاصيل عن الشكل الخاص بالجهاز بشكل حقيقي و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق موقعنا في فيديو تم إنجازه باستخدام تقنيات الواقع المعزز AR .

لكن اليوم و هنا الحديث عن الموضوع الذي نتحدث فيه فقد تمت الإشارة عن طريق مجموعة من المنتديات إلى صورة تم تسريبها قبل ساعات ربما تكون حقيقية ليد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 و التي تظهر من خلال الصورة الملتقطة فعلا أنها حقيقية بحكم أن أبعاد اليد واقعية للغاية .

ناهيك عن زوايا اليد التي لم يسبق و أن تم الكشف عنها من قبل خاصة من الجهة السفلى و لو أن الفبركة تظل دائما متوقعة بحكم أن المسرب لم يقم بالتقاط أكثر من صورة و اكتفى بصورة واحدة فقط وهو ما يشير فعلا إلا أن الأمر من الممكن أن يكون مجرد خدعه عن طريق تصميم ببرامج مثل فوتوشوب و لو أن واقع الحال و إنطلاقا من الصورة يثبت العكس .

إد يمكن أن نسجل مجموعة من الملاحظات مثل أبعاد دراع التحكم بالمقارنة مع يد الشخص المصور حيث تظهر صخمة للغاية وهذا مرده أن الهاتف سيكون أقرب إليها بشكل كبير ناهيك عن انعكاسات الضوء حيث يظهر بشكل واقعي و لو أن برامج التصميم و التعديل على الصور قادرة على استنباط نفس هذه المعايير تماما و هو ما يجعل الشك دائما حاضر ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه الصورة و هل تعتقدون أنها فعلا حقيقية ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تسريب صور حقيقية ليد تحكم جهاز PS5 و نظرة أقرب عن حجمها الكبير للغاية

google-playkhamsatmostaqltradent