أخر الاخبار

شاهد بالفيديو لأول مرة تصميم جهاز PS5 بشكل حقيقي !

شاهد بالفيديو لأول مرة تصميم جهاز PS5 بشكل حقيقي

شاهد بالفيديو لأول مرة تصميم جهاز PS5 بشكل حقيقي

طبعا خلال الفترة الماضية و كما سبق و أن أشرنا في مجموعة من المواد على موقعنا فقد كشفت شركة سوني رسميا عن شكل جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي تم تقديمه في حدث خاصة كان جد غني بالاعلانات و التفاصيل المهمة على مجموعة عناوين حصرية ستتوفر على الجهاز .

إلا أن تقديم تصميم المنصة النهائي فعلا كان الحلقة الأهم و المتميزة في هذا الحفل أو الملح الخاص بهذا الحدث ، إلا أن الجمهور و منذ تلك الفترة ينتظر أن يشاهد الجهاز بشكل حقيقي أمامه و هو ما نجح في تقديمه أحد المستخدمين اليوم عن طريق استعراض بالفيديو بواسطة تقنية الواقع المعزز AR و التي تتيح مشاهدة الأجسام بشكل واقعي عن طريق أبعاد حقيقية .

وهو ما نجح في تقديمه هذا المستخدم بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 القادم حيث نشاهد المنصة بالتصميم النهائي لها و أيضا نظرة عن حجمها الذي يبدو أنه فعلا ضخم للغاية بالمقارنة مع المنصات السابقة من شركة سوني و هذا مرده بالتأكيد أن الجهاز يأتي بعتاد قوي للغاية .

و هي فرصة فعلا لا تفوت من أجل إكتشاف هذا الأخير عن قرب و هو ما أترككم للإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نشاهد هذا الفيديو المميز و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا التصميم و هل تعتقدون أنه فعلا في النسخة النهائية سيكون بهذا الحجم ؟ ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -