recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Vampire The Masquerade Swansong لجهاز PS5 و Xbox SX ، شاهد أول فيديو من هنا..

الإعلان عن لعبة Vampire The Masquerade Swansong لجهاز PS5 و Xbox SX

الإعلان عن لعبة Vampire The Masquerade Swansong لجهاز PS5 و Xbox SX

خلال حدث مؤتمر Nacon Connect بالبث المباشر فقد كانت الفرصة من خلاله أمام مجموعة من استوديوهات التطوير للكشف عن مشاريعها القادمة ومن بينها كان هناك فريق Big Bad Wolf مطور لعبة The Council سابقا و الذي نعلم منذ فترة أنه بصدد العمل على عنوان أخر ضخم للغاية .

وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الحدث عن طريق استعراض رسمي بالفيديو أول من نوعه للعبة Vampire The Masquerade Swansong حيث و عن طريق معطيات بالفيديو فقد تم الكشف عن طبيعة هذه العنوان الجديد و الذي يركز على عنصر الأربيجي هذه المرة في عالم عبر مدينة بوسطن الأمريكية و التي ستكون أرضية لهذه المغامرة الغريبة جدا .

حيث نتقمص دور ثلاثة شخصيات مصاصي الدماء و كل واحد منهم له قصة مختلفة عن الآخر حيث يتم الإنتقال بين كل شخصية و آخر عن طريق تسلسل الأحداث في اللعبة .

للأسف العرض الرسمي بالفيديو فقد ركز فقط على العنصر السينمائي في اللعبة و لم نشاهد أي لقطات من داخل اللعبة و هو أمر كان متوقعا خاصة و أن اللعبة منتظرة في العام القادم 2021 لكي يتم إطلاقها على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى جهاز البي سي .

من جهة أخرى قرر الفريق قرر أن لا يتجاوز نسخة الأجهزة الحالية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و التي ستتوفر عليها اللعبة أيضا في وقت لاحق من العام المقبل و طبعا أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي بالفيديو و شاركونا رأيكم حول هذه الأخيرة متابعينا ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent