recent
أخبار ساخنة

إنطلاق التشويق للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Test Drive Unlimited وهذا موعده..

إنطلاق التشويق للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Test Drive Unlimited

إنطلاق التشويق للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Test Drive Unlimited

في الأشهر الماضية وعلى إتر سلسلة من التصريحات كنا على علم بأن واحدة من بين أهم العناوين المتميزة في عالم ألعاب سباق السيارات ستعود من جديد إلى الواجهة و هنا الحديث عن سلسلة Test Drive Unlimited التي غابت عنا لسنوات عديدة .

و هو ما تم تأكيد عودتها عن طريق سلسلة من الخرجات الإعلامية لفريق Kylotonn و الذي أعلن أنه سيمسك بزمام الأمور عن طريق هذا المشروع الجديد و هو ما تم الكشف عن جديدة ، طبعا هذا الفريق لديه من التجربة ما يكفي في هذا النوع من الألعاب بحكم أنه سبق له العمل على عناوين مثل WRC و أيضا Isle of Man TT و بالتالي اللعبة في أيدي آمنة و هي تحت وصاية هذا الفريق المخضرم إن صح القول و التعبير كما يقال .

من جهة أخرى وكما أسلفت الذكر قبل لحظات عن طريق العنوان فقد تم الإنطلاق في عملية التشويق لهذا المشروع و الذي يأتي بتعاون مع شركة Nacon حيث و عن طريق صفحة اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت مشاركتنا خلال يوم أمس باستعراض فيديو قصير للغاية يطلعنا من خلاله الفريق المطور على شعار اللعبة الجديد و المعتمد فيها .

مؤكدا بصفة رسمية أن الجمهور على موعد ابتداء من تاريخ 7 يوليو الجاري عن طريق البث المباشر لحدث Nacon Connect و الذي سيعرف الكشف عن اللعبة لأول مرة و أكيد لنا موعد حينها مع حزمة من التفاصيل و المعطيات عن أهم المحتويات الجديدة في هذا الإصدار الجديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent