recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد أن خدمة Smart Delivery ستتيح الألعاب بالمجان على جهاز Xbox Series X و تفاصيل أكثر من هنا..

مايكروسوفت تؤكد أن خدمة Smart Delivery ستتيح الألعاب بالمجان على جهاز Xbox Series X

مايكروسوفت تؤكد أن خدمة Smart Delivery ستتيح الألعاب بالمجان على جهاز Xbox Series X

خلال الفترة الماضية كانت مايكروسوفت قد كشفت عن مجموعة مهمة من المعطيات المتعلقة بأجهزة الجيل القادم بحكم أن هذه الأخيرة و كما نعلم لا تمتلك جهاز واحد فقط و هو إكسبوكس سيريز اكس بل هناك مجموعة من الأجهزة حسب الإشاعات و التسريبات السابقة .

وهو ما جعل هذه الأخيرة تعلن عن برنامج Smart Delivery الذي من خلاله تتيح للمستخدمين إنتقال سلس للغاية من أجهزة إكسبوكس ون الحالية إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس بحيث أن أي لعبة تحصل عليها منضوية تحت لواء هذه الخدمة ستستفيد منها بالمجان على الجهازين معا في خطوة ترمي من خلالها مايكروسوفت إلى جعل المستخدمين يستفيدون بالكامل من الألعاب الخاصة بهم على الجهازين معا .

إلا أن بعض الشركات الأخرى تحاول أن تجعل من هذا الإنتقال نوعا ما مدفوع بالنسبة للمستخدمين و هو ما حاولت أن توضح مجموعة من النقاط عنه البوم مايكروسوفت في خروج لأحد المتحدثين باسم الشركة على موقع VGC الذي أكد في تصريحات رسمية أن مايكروسوفت لا يمكنها القبول بها الأمر و تمنح الناشرين الاختيار فيما يتعلق بالنظام المتبع .

لكن بالمقابل تمنع إستغلال خدمة Smart Delivery من أجل حث الجمهور على الدفع من جديد وهو الأمر الذي اختارت شركة 2K السير فيه مثلا حيث قررت بأن تجعل الإنتقال من نسخة لعبة NBA 2K21 على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس بمقابل مادي .

حيث يجب أن تشتري اللعبة على الجهازين معا في حين أن شركات أخرى قررت أن تقدم برنامجها الخاص مثل EA الذي سيكون محدود من حيث الوقت لانتقال المستخدمين على ألعاب الشركة مثل FIFA 21 و Madden NFL 21 من جهاز إكسبوكس ون إلى إكسبوكس سيريز اكس و هو ما أكدت مايكروسوفت أنها ستكون متعاونة فيه للغاية مع الشركات الناشرة و خاصة تلك التي ترغب بالإعتماد على خدمة الشركة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent