recent
أخبار ساخنة

لعبة Rocket League تحصي الملايين من اللاعبين بعد مرور خمسة سنوات على إطلاقها..

لعبة Rocket League تحصي الملايين من اللاعبين بعد مرور خمسة سنوات

لعبة Rocket League تحصي الملايين من اللاعبين بعد مرور خمسة سنوات

خلال يوم أمس تم الكشف عن مجموعة مهمة من التفاصيل المثيرة جدا و التي لم يسعنا الوقت من أجل التطرق لها بحكم أنه و بسبب مشاكل تقنية لم نستطع تغطية كافة الأخبار و متابعة المستجدات أول بأول معكم عن طريق الموقع و هو ما نحاول متابعته عن طريق سلسلة من الأخبار و المقالات .

و البداية من دون شك من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف فريق تطوير لعبة Rocket League و التي توفرت قبل خمسة سنوات من الأن على جهاز البي سي و بلايستيشن 4 ، إلا أنه و من خلال إطلاق نسخة جهاز بلايستيشن 4 فقد كانت هذه الأخيرة بالمجان للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس .

وهو ما جعل مجموعة مهمة من المستخدمين فعلا يعرجون إليها وهو ما ساهم في شهرة اللعبة و جعلها تحصد الأخضر و اليابس خلال هذه الفترة الوجيزة و بعد مرور خمسة سنوات كاملة فقد قرر الفريق المطور عن طريق صورة تضم في صفوفها كافة الإحصائيات الخاصة باللعبة أن يشاركنا مجموعة أرقام عن تاريخ هذه الأخيرة .

إد نكتشف عدد المباريات التي تم الخوض فيها ناهيك عن عدد الأهداف التي تم تسجيلها على اللعبة منذ إطلاقها إلى غاية هذا العام ناهيك عن الرقم المهم و هو عدد المستخدمين ممن جربوا اللعبة حيث بلغ عددهم إلى غاية اليوم ما يناهز 75 مليون مستخدم .

و هو بالطبع رقم كبير لهذه اللعبة التي ما تزال تتلقى الدعم من طرف الفريق المطور Psyonix و الذي بلا شك أنه يجهز للمستقبل عن طريق مجموعة من المشاريع التي سيحاول الكشف عنها في أقرب فرصة ممكنة و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة التي تمت مشاركتها معنا ،، تحياتي.

لعبة Rocket League تحصي الملايين من اللاعبين بعد مرور خمسة سنوات

google-playkhamsatmostaqltradent