recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope و مختلف نسخها !

الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope

الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope و مختلف نسخها

لعبة The Dark Pictures Little Hope تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الوقت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أنه و في الفترة الماضية لاحظنا وجود مجموعة من المعطيات عنها إنطلاقا من الإستعراض بالفيديو الخاص بهذه الأخيرة ناهيك عن تأجيل إطلاق اللعبة إلى غاية خريف هذا العام .

بحيث لم نكن نعلم نهائيا تاريخ إطلاق للعبة و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي أشار لها الفريق المطور في شخص Supermassive Games و أيضا الناشرة Bandai Namco فقد تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة أخيرا و الذي تم تحديده في موعد 30 أكتوبر القادم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

بالإضافة إلى تفاصيل النسخ الخاصة من اللعبة بحكم أن هذه الأخيرة لن تأتي فقط على شكل نسخة عادية بل سيكون الموعد مع نسخة محدودة و أخرى نسخة مجمعين و أسفل الموضوع أترككم مع كافة المحتويات الخاصة بكل نسخة على الأجهزة جميعها .

مع الإشارة أن كل من يطلب اللعبة مسبقا على الأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال المتاجر الرقمية سيحصل على محتوى إضافي Curator's Cut الذي يتضمن مشاهد حصرية قابلة للعب بشخصيات أخرى و اختيارات متعددة ستكون لها أحداث مختلفة على مستوى القصة الرئيسية و هو ما يجب أن نحصل على المزيد من المعطيات عنه في القادم من الأسابيع لما لا ،، تحياتي.

النسخة العادية :

- تتضمن لعبة The Dark Pictures Little Hope فقط .

النسخة المحدودة :

- تتضمن لعبة The Dark Pictures Little Hope و أيضا الجزء الأول Man of Medan على شريط واحد .
- خريطة عالم The Dark Pictures .
- دبوس تذكاري من عالم اللعبة .
- غلاف معدني .

نسخة المجمعين :

- نسخة من لعبة The Dark Pictures Little Hope فقط .
- خريطة عالم The Dark Pictures .
- دبوس تذكاري من عالم اللعبة .
- غلاف معدني .
- دمية Mary 1692 حصرية .
- سعر النسخة 39,99 دولار على موقع Bandai Namco الرسمي .

google-playkhamsatmostaqltradent