recent
أخبار ساخنة

لعبة The Dark Pictures Little Hope تحصل على إستعراض طويل لطريقة اللعب بأجواء الرعب الحقيقي !

لعبة The Dark Pictures Little Hope تحصل على إستعراض طويل لطريقة اللعب بأجواء الرعب الحقيقي

لعبة The Dark Pictures Little Hope تحصل على إستعراض طويل لطريقة اللعب بأجواء الرعب الحقيقي

لعبة The Dark Pictures Little Hope تعتبر الحلقة الثانية من سلسلة The Dark Pictures و التي توفرت قبل عام من الأن أول جزء منها بعنوان Man of Medan إلا أن الفريق المطور Supermassive Games كان قد أكد من قبل أن اللعبة ستحصل على مجموعة إصدارات أخرى .

و هو ما سبق و أن تطرقنا إليه على موقعنا من خلال حزمة تفاصيل و معطيات مهمة توفرت في الأسابيع و الأشهر الماضية وهو ما يمكن أن تسجل من جديد هذا اليوم بحكم أنه و منذ فترة إعلان تأجيل إطلاق اللعبة من صيف هذا العام إلى غاية الخريف على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لم نحصل على أي جديد عن اللعبة .

و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور و الذي قرر أن يقدم لنا نظرة عن عالم اللعبة بشكل أقرب من خلال إستعراض لطريقة اللعب و التي تكشف لنا أسلوب هذه الأخيرة في حضور أجواء الرعب الحقيقي فعلا .

بحكم أن اللعبة تحمل لمسات عديدة من سلسلة Silent Hill و هو ما سيلاحظ عدد من محبي السلسلة و نحن منهم الشيء الذي أترككم معه دون إطالة و شاركونا رأيكم حول الفيديو المقدم من طرف الفريق المطور و هل رفع من درجة الحماس لديكم عن هذا العنوان القادم في خريف هذا العام أي في الفترة الممتدة من 22 سبتمبر إلى غاية 21 ديسمبر القادم لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الإستعراض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent