recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف طريقة جديدة لتسلق المباني في لعبة Marvel Spider Man !

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف طريقة جديدة لتسلق المباني في لعبة Marvel Spider Man

بالفيديو أحد اللاعبين يكتشف طريقة جديدة لتسلق المباني في لعبة Marvel Spider Man

لعبة Marvel Spider Man تعتبر من بين العناوين الرائعة التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري حيث كانت سوني فعلا منبهرة من الأداء الذي حققت اللعبة خاصة في الدول الغربية من حيث المبيعات الكثيفة التي سجلت اللعبة .

و من دون شك أنه و مع تسجيل مبيعات عديدة فقد ضمنت اللعبة قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية وهو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم ، حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تتوفر في مختلف المنتديات تكون لعبة Spider Man بالعادة موضوع مجموعة من الاكتشافات التي يلاحظ الجمهور في عالمها الضخم و المفتوح .

و هو ما قرر أن يشارك معنا أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit و الذي قرر أن يتيح لنا عبر الفيديو الذي يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة أسفل الموضوع نظرة عن طريقة فريدة نوعها لتسلق المباني و تحديدا البنايات السكنية التي تتضمن السلالم .

حيث يضيف المستخدم أنه و خلال مناسبتين أثناء تختيم اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 لم يسبق له و أن لاحظ هذه الطريقة من أجل تسلق المبنى إلى غاية هذه المرحلة و هو ما قرر أن يشارك على الموقع و طبعا نحن بدورنا نشارك معكم هذا الفيديو و نوجه إليكم السؤال هل سبق لكم و أو جربتهم الطريقة من قبل فى عالم اللعبة ؟ أم هذه أول مرة تكتشفون فيها هذه الطريقة بدوركم ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

[Video] I finished Spider-man twice and i had no idea there was an animation for this kind of climbing from r/PS4
google-playkhamsatmostaqltradent