recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown و الكشف عن العرض الرسمي الأول..

الإعلان رسميا عن لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown و الكشف عن العرض الرسمي الأول

الإعلان رسميا عن لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown و الكشف عن العرض الرسمي الأول

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التلميحات والإشارات التي تم الكشف عنها من خلال موقعنا على أساس أن إعلان ربما من سلسلة Test Drive Unlimited قادم خلال هذا الأسبوع وهو ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق الحدث الخاص بشركة Nacon الذي تم بثه قبل فترة من الوقت .

إد كان عبارة عن مناسبة و فرصة جد مواتية أمام الفريق المطور في شخص استوديو KT Racing والذي سبق وأن اشتغل في السابق على مجموعة من السلاسل من أهمها هناك كل من سلسلة WRC إلا أن هذا الأخير كانت أمامه إرادة قوية لتقديم واحدة من بين السلاسل العريقة جدا على مستوى عناوين سباقات السيارات .

و هنا الحديث عن Test Drive التي أعلن عن عودتها قبل فترة و كنا على علم بأنه يشتغل عليها لكن الإعلان الرسمي تم فقط خلال الساعات القليلة الماضية حيث تم تقديم اللعبة لأول مرّة للجمهور بعنوان Test Drive Unlimited Solar Crown و بالفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نشاهد أول لمحة من داخل اللعبة و التي أعلن عن مجموعة معطيات عنها .

من أهمها أن للأحداث تدور في جزيرة مصممة بشكل مخصص لهذه الأخيرة و كجديد من الفريق فعالم اللعبة تم العمل عليه من حيث التصميم بأبعاد 1:1 أي أنه عبارة عن عالم بنفس الأبعاد الواقعية لجميع النماذج و هو ما يؤكد أن المشروع اكبر مما نتوقع .

حيث و لغاية كتابة هذه الأسطر لا نعلم بعد موعد إطلاق اللعبة و لا الأجهزة المحددة عليها ، لكن بما أن اللعبة عبارة عن سباق سيارات لا يمكن أن نتصور سوى إطلاقها على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أيضا أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادمين معا نهاية هذا العام ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent