جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مصدر : سوني تخطط للرد على مايكروسوفت عبر حدث بث مباشر State of Play في هذا الموعد..

مصدر : سوني تخطط للرد على مايكروسوفت عبر حدث بث مباشر State of Play

مصدر : سوني تخطط للرد على مايكروسوفت عبر حدث بث مباشر State of Play

خلال الأيام الماضية رصدنا مجموعة من الأخبار و التفاصيل المهمة جداً و التي كانت منتظرة من أهمها إعلان مايكروسوفت عن موعد حدث البث المباشر الخاص بها و هنا الحديث عن حفل Xbox Game Showcase الذي سيخصص بالكامل لإستعراض العناوين القادمة حصريا من الشركة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما تمت إماطة اللثام عن أول المعطيات عنه قبل فترة لكن بلا شك أن الحدث سيكون فرصة مواتية أمام مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس للرد على شركة سوني و إعلاناتها في الفترة السابقة وهو ما عاد للحديث عنه السيد Tom Phillips الصحفي في موقع Eurogamer الذي يظل من بين الأشخاص الموثوقين بالنظر للمصادر التي يعتمد عليها هذا الأخير .

حيث أفاد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة سوني فعلا ستراقب الوضع من خلال هذا الحدث مؤكدا أنها تمتلك إعلانات أخرى ضخمة منتظرة و تم تركها في الخزانة إلى غاية وقت معين و تحديدا عناوين طرف أول و هي تصريحات قدمنا الكثير عنها من خلال الموضوع هنا .

الصحفي السيد Tom Phillips عاد من جديد لكي يؤكد أن خطط سوني تهدف إلى إطلاق حدث State of Play خاص حيث سيكون بعنوان 100% PlayStation ابتداء من شهر أغسطس القادم و الذي سيخصص للحديث عن مجموعة من العناوين الجديدة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا حصريات أخرى لم نكن نعلم بوجودها إطلاقا الشيء الذي سيكون فرصة مواتية أمام هذه الأخيرة للرد على الخرجات الإعلامية القادمة من مايكروسوفت .

الشيء الذي يؤكد أن الحرب الخاصة بالخرجات الإعلامية ستأخذ ذروتها و نحن طبعا في موقعنا على أهبة الاستعداد لنقل كافة التفاصيل عن مختلف الألعاب القادمة من كافة الشركات أول بأول مع التذكير أن هذه المعطيات تظل عبارة عن إشاعة فقط لغاية اللحظة في إنتظار الخواتيم من شركة سوني و المعطيات الرسمية فى هذا الصدد ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال