إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الصفحة الرئيسية رسميا سلسلة eFootball PES تخسر حقوق المزيد من الأندية العالمية..!

رسميا سلسلة eFootball PES تخسر حقوق المزيد من الأندية العالمية..!

حجم الخط

رسميا سلسلة eFootball PES تخسر حقوق المزيد من الأندية العالمية

رسميا سلسلة eFootball PES تخسر حقوق المزيد من الأندية العالمية

خلال الفترة الماضية لاحظنا كيف أن شركة EA و سلسلة FIFA بالتحديد حاولت أن تقوي حضورها عن طريق الحصول على مجموعة من الحقوق الخاصة بالدوريات العالمية من أهمها هناك الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم LA Liga والذي تم الإستحواذ على حقوقه لمدة عشرة سنوات كاملة مستقبلا في خطوة كانت متوقعة من دون شك لسد الطريق على سلسلة eFootball PES و التي من دون شك أنها كانت بصدد التخطيط للحصول على هذه الدوريات العالمية .

إلا أن المستجدات الجديدة القادمة من طرف شركة كونامي هذا اليوم فهي تتبث العكس تماماً ، بحكم أن المعطيات التي توفرت من خلال معطيات للفريق المطور للسلسلة PES Productions فقد أعلن هذا الأخير رسميا عن تخلي السلسلة بصفة نهائية عن حقوق أكبر الأندية الإيطالية و هنا الحديث عن كل من نادي أي سي ميلان و أيضا إنتر ميلان الإيطالي في خطوة فعلا لم تكن متوقعة .

حيث أكدت الشركة في إعلانها أنها تبحث عن طرق أخرى للاستفادة من المزيد من الأندية العالمية و الحقوق الخاصة بها وهو ما يجعل من إمكانية الحصول على المزيد من الفرق فى الفترة المقبلة واردة جدا .

خاصة بعدما قررت أن تتخلى عن حقوق هذه الفرق العالمية و طبعا إنطلاقا من الجزء الجديد لسلسلة eFootball PES 2021 والذي لم يعلن عنه بعد ستختفي جميع الاطقم الرسمية لهذه الأخيرة و بنسبة كبيرة جدا يمكن أن يختفي أيضا ملعب الناديين معا و هو السان سيرو حيث يتوقع أن تنجز كتعويض على ذلك شركة كونامي مجموعة من الاتفاقيات الجديدة مع مجموعة من الأندية ربما في انكلترا .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه مع التذكير أن السلسلة ما تزال تحتفظ بحقوق نادي يوفنتوس الإيطالي و الذي تستحوذ عليه بالكامل الشيء الذي جعل سلسلة FIFA خلال العام الماضي تجد إسم اخر للفريق تحت مسمى Piemonte Calcio ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق