recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 21 على جهاز PC ستكون بنفس جودة نسخة أجهزة PS4 و Xbox One و صدمة كبيرة للاعبين !

لعبة FIFA 21 على جهاز PC ستكون بنفس جودة نسخة أجهزة PS4 و Xbox One

لعبة FIFA 21 على جهاز PC ستكون بنفس جودة نسخة أجهزة PS4 و Xbox One

يبدوا أن شركة EA كما أشرت من قبل فعلا غير جاهزة بعد للولوج إلى أجهزة الجيل القادم و ما تزال تعيش نوعا ما تخبطات قبل المرور بشكل سلس على هذه الأجهزة وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة اليها بحكم أن الشركة سبق و أكدت أن نسخة لعبة FIFA 21 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ستكون عبارة عن إصدار محسن إنطلاقا من تيخةع أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 برسومات افضل بمراحل .

إلا أن الصدمة الكبيرة هي ما تلقى المستخدمين على جهاز البي سي بحكم أنه و عن طريق تصريحات رسمية من طرف الفريق المطور للعبة فقد أعلن هذا الأخير أن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة FIFA 21 لن تحصل نسخته في جهاز البي سي على التعديلات الجديدة المتواجدة في إصدار أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

بحكم أن هذه التحسينات على مستوى الرسومات حصرية فقط على نسخة أجهزة الجيل القادم و هو ما تلقاه الجمهور على الجهاز فعلا بنوع من الغضب بحكم أن هذه النسخة لم يتم التركيز عليها البتة وهو بالمناسبة نفس ما تم العمل عليه عن طريق إصدار FIFA 14 قبل سبعة سنوات من الأن .

حينما تم توفير التعديلات الرسومية عليه فقط في نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في حين تم التغاضي على نسخة جهاز البي سي إلى غاية الإصدار القادم وهو ما سيكون عليه المنوال عن طريق الجزء الجديد لهذا العام FIFA 21 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent