recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول الصور من مشاريع سلسلة Need for Speed و Battlefield القادمة ، لنشاهد من هنا..

الكشف عن أول الصور من مشاريع سلسلة Need for Speed و Battlefield القادمة

الكشف عن أول الصور من مشاريع سلسلة Need for Speed و Battlefield القادمة

خلال حدث مؤتمر شركة EA للأسف لم نحصل على إعلانات مثيرة للاهتمام و هو أمر كان فعلا غير متوقع بحكم أن الوقت كان جد مناسب بالنسبة للشركة إلا أن هذه الأخيرة فعلا من الواضح أنها غير جاهزة بعد لأجهزة الجيل المقبل و هو أمر فعلا لمسناه من خلال حجم الإعلانات المقدمة و المعلومات التي تمت الإشارة إليها من جانب الشركة .

حيث و عن طريق مختلف الاستعراضات لم نشاهد أي لقطات من داخل أجهزة الجيل القادم و هو أمر فعلا غريب بالنسبة لشركة ضخمة مثل EA إلا أنه و خلال نهاية الحدث فقد تمت مشاركاتنا بعض المعطيات البسيطة و السريعة جدا عن ما يتم إنجازه من طرف مختلف استوديوهات الشركة .

وهنا الحديث عن فريق Bioware الذي يعمل على الجزء القادم من سلسلة Dragon Age ، ناهيك عن أستوديو Criterion Games الذي يشتغل على سلسلة ألعاب السيارات في شخص Need for Speed والتي تم تقديم نظرة عن محرك الرسومات فيها و الذي يبرز كمية التفاصيل و الفرق بينها و بين الواقع ناهيك أيضا عن المعطيات الأولى حول الجزء القادم من سلسلة Battlefield كيف كانت تظهر الجيوش فعلا في ساحة المعركة بكمية كبيرة و بمستوى ذكاء اصطناعي فعلا متقدم بالإضافة إلى نظرة أولى على محرك الرسومات Frostbite .

إلا أن كل هذه العناوين قادمة خلال عام 2021 بنسبة كبيرة جدا و كان من الأجدر تقديم شيء على الأقل للجمهور و نظرة أقرب عن مختلف العناوين لكن من الواضح أن الشركة ليس لديها الكثير خلال هذه الفترة و تركز كامل جهودها على عناوين مثل Star Wars Squadrons و السلاسل الرياضية السنوية مثل FIFA 21 و أيضا Madden NFL 21 .

الشيء الذي يجعل الأنظار متجهة إلى العام القادم عبد إعلانات أكثر إثارة مما لا شك فيه لكن هذا لا يمنع من كون شركة EA فعلا كان مؤتمرها الصحفي جد متوسط إلى ضعيف بحكم أنه لم يقدم لنا أي لقطات أسلوب اللعب مكتفيا بعناوين من المستوى الثالث أو الثاني للأسف الشديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent